الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إحالة سائق آسيوي للجنايات لتحرشه بالفتيات أثناء عمله في دبي

بواسطة: نشر منذ: سنتين

قررت النيابة العامة في دبي إحالة سائقاً آسيوياً إلى محكمة الجنايات لقيامه بالتحرش بالفتيات أثناء توصليهن إلى المدرسة، وذلك بعد أن كشفت أمره واحدة منهن، ليتم إلقاء القبض عليه. وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهم البالغ من العمر 39 عاماً، قام بهتك عرض طفلتين بالإكراه، وعرض على إحداهن مقاطع جنسية، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات أن […]

إحالة سائق آسيوي للجنايات لتحرشه بالفتيات أثناء عمله في دبي

قررت النيابة العامة في دبي إحالة سائقاً آسيوياً إلى محكمة الجنايات لقيامه بالتحرش بالفتيات أثناء توصليهن إلى المدرسة، وذلك بعد أن كشفت أمره واحدة منهن، ليتم إلقاء القبض عليه.

وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهم البالغ من العمر 39 عاماً، قام بهتك عرض طفلتين بالإكراه، وعرض على إحداهن مقاطع جنسية، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات أن للمتهم أكثر من ضحية، وأنه ارتكب هذه الجريمة في حق فتيات كثيرات.

وروت المجني عليها الأولى البالغة من العمر 9 سنوات تفاصيل الواقعة قائلة أنها فوجئت بخلع المتهم ملابسه في أحد الأيام أثناء عودتها برفقته من المدرسة، مؤكدة أنه حاول تقبيلها في اليوم التالي فقامت بإخبار والدتها بتفاصيل ما حدث.

فيما أكدت المجني عليها الثانية البالغة من العمر 15 عاماً أن المتهم كان يقوم بتوصيلها وشقيقتها من المدرسة منذ حوالي 4 أعوام، وفي أحد الأيام طلب منهن السائق الجلوس بجانبه في المقعد الأمامي لكنهما رفضا، فقام بعرض أحد المقاطع الجنسية من هاتفه عليهن.

وأشارت إلى أن المتهم قام بتقبيلها ذات يوم أثناء عودتها من المدرسة، وذلك بعد أن مر عام على الواقعة الأولى، مضيفة أنها كانت تخشى إبلاغ والدتها بما حدث وآثرت الصمت لمدة 4 سنوات، إلى أن كشفت المجني عليها الأولى عن تعرضها لواقعة مشابهة مع نفس السائق، فقررت إخبار والدتها.

وقالت والدة المجني عليها الثانية أنه منذ 4 أعوام أخبرتها ربة منزل أنها شاهدت السائق يقوم بتصرفات مريبة مع طفلتها ولكنها لم تخبرها بالتفاصيل لشعورها بالإحراج، موضحة أن توجهت إلى الشركة التي يعمل بها السائق لتقديم شكوى فيه ولكنه أنكر قيامه بهذا الفعل، وكادت الشركة أن تطرده ولكنها قررت منعه من توصيل الأطفال لفترة، وعلمت بعد ذلك أنه يقوم بتوصيلهم عند حصول السائق الأساسي على إجازة، وأن ما كشف أمره هو كشف المجني عليها الأولي ما قام به معها في منزل والدة الثانية، فقررت الأسرتان الإبلاغ عنه.

mosoah