الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا رابط حجز تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي 2020

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

نقدم لكم اليوم الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي النصر والتعاون والمقرر إقامتها في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم السبت المقبل الموافق 4 يناير 2020. ويحرص الكثير من مشجعي الفريقين على حجز تذاكر المباراة إلكترونياً قبل نفاذ كميتها من أجل متابعة اللقاء من داخل أرض الملعب. وقد أعلنت […]

هنا رابط حجز تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي 2020

نقدم لكم اليوم الرابط الصحيح لحجز تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي النصر والتعاون والمقرر إقامتها في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم السبت المقبل الموافق 4 يناير 2020.

ويحرص الكثير من مشجعي الفريقين على حجز تذاكر المباراة إلكترونياً قبل نفاذ كميتها من أجل متابعة اللقاء من داخل أرض الملعب.

وقد أعلنت منصة مكاني الإلكترونية التي تم تخصيصها لحجز وبيع تذاكر البطولات السعودية عن فتح باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي 2020 بالإضافة إلى أسعارها.

أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي

حددت منصة مكاني أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي النصر والتعاون فيما يلي:

  • يبلغ سعر تذكرة المنصة الذهبية ألف ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تذكرة المنصة الفضية خمسمائة ريال سعودي.
  • أما تذكرة المنصة الموحدة الموجودة في الواجهة فيصل سعرها إلى 35 ريال سعودي.
  • ويصل سعر تذكرة المنصة الموحدة الموجودة خلف المرمى 25 ريال سعودي.

ولحجز تذاكر المباراة يجب الضغط على هذا الرابط.

يُذكر أن فريق النصر قد تأهل للعب مباراة السوبر من خلال فوزه ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تأهل فريق التعاون بعد فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المُقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار