الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ميسي الحصان الرابح لباريس سان جيرمان

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

كان انتقال الأسطورة ليونيل ميسي من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان واحدة من أهم وأكبر الصفقات الكروية في التاريخ، وكان لهذا الانتقال تأثير عميق وإيجابي على النادي الفرنسي. فلا يخفى على أحد مهارة اللاعب ميسي، ولعبه الأسطوري الفريد من نوعه، فقد فاز بجائزة الكرة الذهبية العالمية سبع مرات، وله جمهور ضخم للغاية يقم بتشجيع […]

ميسي الحصان الرابح لباريس سان جيرمان

كان انتقال الأسطورة ليونيل ميسي من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان واحدة من أهم وأكبر الصفقات الكروية في التاريخ، وكان لهذا الانتقال تأثير عميق وإيجابي على النادي الفرنسي.

فلا يخفى على أحد مهارة اللاعب ميسي، ولعبه الأسطوري الفريد من نوعه، فقد فاز بجائزة الكرة الذهبية العالمية سبع مرات، وله جمهور ضخم للغاية يقم بتشجيع أي فريق ينتمي إليه، ولذلك بتعاقد باريس سان جيرمان معه حقق العديد من الإنجازات الكروية والمكاسب الاقتصادية.

فقد استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يصبح الآن واحد من أهم فرق كرة القدم العالمية، فقد قاده ميسي للفوز في العديد من المباريات الكبرى أمام أهم وأكبر الفرق الرياضية.

كل ذلك بجانب الفائدة الاقتصادية الكبيرة التي حققها النادي، منها:

  • مباشرة فور انتقال اللاعب ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، ارتفع عدد الرعاة بشكل كبير.
  • ومن أهم الرعاة الجدد Autohero و Crypto.com و Smart Good Things و Gorillas
  • وقام الرعاة بتطوير ملعب حديثة الأمراء.
  • تضخمت كل مجالات أعمال النادي بشكل كبير، وظهر ذلك جليًا في نسب بيع التذاكر.
  • أصبحت التذاكر تباع كاملة وتنتهي فور الإعلان عنها، مما أدى إلى زيادة أسعارها بشكل كبير.
  • وبالنظر إلى عدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي فقد كان هناك قفزة حقيقية، ساعد ميسي في زيادة 20 مليون متابع.
  • فقد وصل عدد متابعين باريس سان جيرمان إلى 150 مليون متابع.

والجدير بالذكر خاص فريق باريس سان جيرمان أمس الأربعاء 22/12/2021 واحدة من أهم مباريات الجولة رقم 19 بالدوري الفرنسي، انتهت بتعادله مع فريق لوريان بهدف مقابل هدف.

حقق لاعب المنتخب الفرنسي ماورو إيكاردي الهدف في الدقيقة 91 ليحقق التعادل، بعد أن كان اللاعب توماس مونكوندوي قد حقق هدف ناديه الوحيد بالدقيقة 40

وبهذا التعادل يحافظ بريس سان جيرمان على منصب الصدارة بالدوري الفرنسي بإجمالي عدد النقاط 46 نقطة، ويظل فريق لوريان بالمركز التاسع عشر، بإجمالي عدد النقاط 16 نقطة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار