الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

موعد مباريات النصر مع الأهلي والهلال مع أبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020

بواسطة: نشر منذ: شهرين

محتويات المقال موعد مباريات النصر مع الأهلي والهلال مع أبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020موعد مباراة النصر والأهلي 2020موعد مباراة الهلال وأبها 2020 يتساءل الجمهور المتحمس عن موعد مباريات النصر مع الأهلي والهلال مع أبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020 ، فقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل […]

موعد مباريات النصر والأهلي والهلال وأبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020

يتساءل الجمهور المتحمس عن موعد مباريات النصر مع الأهلي والهلال مع أبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020 ، فقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل عن المواعيد التي تنطلق بها مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين لعام 2020، فيما تأهلت فرق الأهلي والهلال والنصر وأبها، إلى نصف نهائي الكأس مما يُجعل الجمهور متحمسًا لمتابعة مباراتي من المباريات التاريخية التي ترصدها معكم موسوعة بتفاصيلها، فتابعونا.

موعد مباريات النصر مع الأهلي والهلال مع أبها في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020

تم تحديد مواعيد المباريات التي يواجه بها فريق الهلال أبها، ويواجه فريق النصر الأهلي، وذلك في الدور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ تقع المباراة على المربع الذهبي، وفيما يلي نستعرض مواعيد المباريات بالمواقيت السعودية، وجرينتش، إلى جانب  عرض القنوات الناقلة لها، والأرض التي تقع عليها المباراة.

موعد مباراة النصر والأهلي 2020

  • أعلن اتحاد الكورة عن موعد مباراة الأهلي والنصر التي تأتي في إطار مباراة النصف النهائي لكأس الملك، يوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مارس لعام 2020 الموافق عشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.
  • حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة في جدة”، السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش.
  • تأتي هذه المواجهة في إطار النصف النهائي، لبطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.
  • تحمل القناة السعودية الرياضية KSA SPORT على عاتقها نقل المباراة كاملة إلى الجمهور الشغوف.

موعد مباراة الهلال وأبها 2020

  • وكذا فقد تم الإعلان عن المباراة التي يواجه بها الهلال أبها في النصف النهائي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، فتأتي المباراة يوم الأحد، الموافق الخامس عشر من شهر مارس لعام 2020 الموافق عشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، والذي يحدث بالتزامن مع مباراة النصر والأهلي.
  • تبدأ المباراة في تمام السادسة والأربعين دقيقة من مساء يوم الأحد، والثالثة والأربعين دقيقة بتوقيت جرنتش.
  • تُقام المباراة على استاد نادي الهلال، على أرض ملعب جامعة الملك سعودي بالرياض.
  • تحمل قناة السعودية الرياضية KSA SPORT على عاتقها بث المباراة مباشرة للجماهير.

الجدير بالذكر أن هذه المواجهات أتت بعد تأهل فريق الهلال إلى نصف النهائي بعد فوزه على الاتفاق بفارق 2-1، بينما تأهل فريق أبها بعد فوزه على الفتح بركلات الترجيح ليحدث التعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1.

فقد تمكن نادي النصر من الفوز على غريمه العدالة بواقع 1-0 وقد أحرزه اللاعب عبد الله الرزاق حمد الله، فيما أحرز الأهلي الفوز على في مباراته الأخيرة بنتيجة 2-1، فيما يتوقع الجمهور مزيد من التألق والنجاح كل من الفريق الذي يشجعه، إذ من المتوقع مشاهدة مباريات جماهيرية واسعة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار