الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

بواسطة: نشر منذ: 5 أشهر

احتلت الرياضة مكانة هامة في كل المجتمعات الإنسانية ليس فقط لما لها من دور في بناء الجسم والعقل ولكن لما لها من اهتمام إعلامي وزخم شعبي عظيم، وتأتي اللعبة الأكثر جماهيرية على مستوى العالم “لعبة كرة القدم” في مقدمة تلك الرياضات الجماهيرية، وبالأخص في مجتمعنا العربي، فالغالبية العظمى من العرب يتابعون كرة القدم بمختلف انتماءاتهم […]

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

احتلت الرياضة مكانة هامة في كل المجتمعات الإنسانية ليس فقط لما لها من دور في بناء الجسم والعقل ولكن لما لها من اهتمام إعلامي وزخم شعبي عظيم، وتأتي اللعبة الأكثر جماهيرية على مستوى العالم “لعبة كرة القدم” في مقدمة تلك الرياضات الجماهيرية، وبالأخص في مجتمعنا العربي، فالغالبية العظمى من العرب يتابعون كرة القدم بمختلف انتماءاتهم الكروية، ولمتابعي الدوري الإنجليزي بدأ يلمع نجم أحد اللاعبين اسمه أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو،من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، سنتعرف عليه في هذا المقال على موقعنا الموسوعة العلمية الشاملة

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

هو لاعب الوسط البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، الذي لعب مع العديد من الأندية التي تشتهر بقوتها المحلية والقارية، البالغ من العمر حوالي السبعة والعشرين عاماً،صحاب الرقم خمسة وعشرين، الذي يلعب حالياً لنادي التنانين نادي إف سي بورتو لكرة القدم، عائداً من النادي البرتغالي فيتوريا دي غيماريش، فما قصة حياة هذا اللاعب الشاب وما إنجازاته، والأهم كم صار المبلغ التسويقي لأوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هذا العام؟

نشأة أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

ولد أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في البرازيل ولاية باربيبا، التي تقع شمال شرق البرازيل، في التاسع من شهر فبراير للعام 1995، أي أنه يبلغ من العمر حوالي السبعة والعشرين عاماً، وقد بدأ اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو سيرته الكروية في نادي سانت كروز للناشئين، ثم انتقل إلي فريق انتر الدرجة الثانية عام 2012 وفي ذات العام انتقل إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي، كلاعب وسط، ولمع نجمه، ورحل إلى فريق بورتو إف سي البرتغالي ثم إلي نادي فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، ثم عاد إلى بورتو عام 2016 مازال لاعباً فيه إلى الآن.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في إنتر ناسيونال

https://charroeste.com.br/wp-content/uploads/2021/03/99.jpg

التحق اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو بنادي انترناسيونال البرازيلي عام 2012، وتألق وذاع صيته في هذه الفترة، رغم أنها كانت فترة هبوط في المستوى العام للنادي البرازيلي العريق، وعلي ذلك أبرز تألقاً ملحوظاً، فدائية في الملعب، مما جعل أنظار الفرق العالمية تنتقل إليه، وبالفعل استطاع النادي البرتغالي بورتو إف سي من شراؤه بعقد قيمته مليونين وجمسمائة ألف يورو، في صفقة انتقال حر مع اللاعب، بعد انتهاء عقده في الفريق البرازيلي انترناسيونال.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في بورتو اف سي

https://static.vecteezy.com/system/resources/previews/000/064/591/original/vector-fc-porto.jpg

لعب البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع نادي التنانين موسم واحد، هو موسم 2014-2015، الموسم الذي كان شاهداً على هبوط مستوى فريق بورتو بعض الشيء، بعد أن حقق كأس البرتغال والدورى البرتغالي للنسخة 2013،ولم يبق اللاعب في بورتو طويلاً، فتمت إعارته إلي الفريق البرتغالي فيتوريا دي غيماريش، لأنه لم يكن موفقاً بالفدر الكافي مع بورتو، على الرغم من المجهود الذي بذله مع النادي.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في فيتوريا دي غيماريش

https://i1.wp.com/radioregional.pt/wp-content/uploads/2019/05/balanco-2018-2019-vitoria-sport-clube-guimaraes-1.jpg

لعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع فريقه الجديد فيتوريا دي غيماريش البرتغالي مباراة واحدة فقط، وتم تسجيله احتياطياً دون أن يشارك، ولم يستمر فترة طويلة في نادي غيماريش، فما لبث أن انتهى الموسم حتى عاد إلى ناديه السابق بورتو إف سي، والذي ما زال يلعب فيه حتى الآن.

القيمة التسويقية للاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

أصبحت كرة القدم الحديثة، استثمار واقتصاد ضخم، تحكمها الأرقام والأموال، مما يجعل الإنعكاس لمستوى اللاعب و مدى مهارته في الملعب هو القيمة التسويقية له، فكل اللاعبين العالميين أصحاب المهارات النادرة نرى أسعارهم تتخطى الوصف، وعن لاعبنا البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو فقد شهدت القيمة التسويقية له تطوراً كبيراً بالأخص في ناديه الحالي بورتو، فقد تطورت قيمته التسويقية من 2.5 مليون يورو في صفقة انتقاله من انترناسيونال إلى بورتو إف سي، حتى وصلت في يومنا الحالي إلى 25 مليون يورو.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو على مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح التواجد الافتراضي على منصات التواصل الاجتماعي ظاهرة العصر، فإذا أن تكون مشهوراً، أو تريد أن تحافظ على شهرتك وتكسب عدد أكبر من الجماهير، ما عليك إلا التواجد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل Facebook أوinstagram، ولاعبنا أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو من النشطاء على منصة instagram، ويشارك من خلال صفحته على تلك المنصة متابعيه لحظاته السعيدة, ورأي المتابعين في أداءه المستمر.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع منتخب بلاده

لقد لعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في منتخب البرازيل تحت سن العشرين حوالي أربع مباريات، واستمر مع المنتخب ولعب تحت سن الثلاثة والعشرين عاماً،ولم يلعب معهم إلا مباراة واحدة، وعند استمراره في اللعب في البرتغال وتألقه مع أنديتها فقد تم إعطاؤه الجنسية البرتغالية، واستطاع أن يلعب مع المنتخب الأول للبرتغال.

أرقام أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الحالية

شارك اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هذا العام في أربع وأربعين مباراة،لعب فيهم حوالي ثلاثة آلاف وأربعمائة وتسع وعشرين دقيقة، وكانت نسبة تمريراته المؤثرة حوالي 58%، وبلغت نسبة خطورته على هدف الخصم حوالي 29%، وصنع خلال هذا الموسم اثني عشر هدفاً، وأحرز سبعة أهداف. وقد حصل على ثلاثة عشر إنذار، ولكن دون أي بطاقات حمراء.

تاريخ إصابات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

  • يقلل التعرض للإصابات من طموح اللاعبين، والكثير من الرياضيين انهت الإصابة فرصهم في استكمال مسيرتهم الرياضية، وفي كرة القدم خصيصاً، على الرغم مما للاعبين من عناية طبية مكثفة، إلا أن الإصابة في رياضة مثل كرة القدم هي واردة جداً لأي لاعب، بسبب خشونة الالتحامات والمجهود البدني الهائل الذي يبذله اللاعبين، وحتى وإن كانت الإصابة طفيفة، فهي تؤثر على اللاعب بشكل سلبي عن طريق عدم قدرته على اللعب والمشاركة في المباريات؛ مما يقلل من مهاراته الكروية.
  • ويبتعد أكثر المدربين والأندية عن اللاعبين عند إصابتهم وبعدهم عن الملاعب لفترات طويلة، ناهيك عن فيمتهم السوقية التي تنخفض كلما زادت مدة الابتعاد عن المباريات، وزادت مدة الإصابة، فاللاعب المصاب هو عبء على ناديه مهما كان.
  • واللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، وعلى الرغم من طول مشاركاته، إلا أنه لا توجد أي أنباء عن إصابته. أو أنه تلقى إصابات مؤثرة خلال تاريخه.

صفات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الجسدية

تؤثر المواصفات الجسدية والبنيان الجسدي على كل اللاعبين، وقد تحدد مركزه في الملعب، أو تمنع المدرب من إشراكه في بعض الخطط التي تعتمد على بينة جسدية معينة، من الصعب على المدرب تعيين لاعب قصير القامة على الكرات الرأسية -وإن كان ماهراً فيها- أو تعيين لاعب أعسر للعب كجناح أيسر وهكذا.

و يعد اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو قصير نسبياً، فطوله حوالي171 سم، ولكنه متناسب مع زونه الذي يبلغ 71 كيلو جرام، ولكن هذه البنية الجسدية مناسبة ومركزه كلاعب خط وسط ناحية اليسار، ويتحمل مهام دفاعية أكثر، ومحور هام في بناء الهجمات للفريق.

المراجع

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار