الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفقة الموسم .. محمد العويس يتعاقد مع الهلال

بواسطة: نشر منذ: 6 أشهر

تعاقد نادي الهلال السعودي مع حارس المرمى الشهير محمد العويس، على أن يستمر التعاقد بينهم حتى عام 2025، وتعد هذه الصفقة واحدة من أهم الصفقات الرياضية التي تمت في الفترة الأخيرة بالمملكة، فالعويس واحد من أبرز وأهم حُراس المرمي السعوديين في الفترة الأخيرة. تمت الصفقة بين الحارس الدولي ونادي الهلال مقابل 20 مليون ريال سعودي، […]

صفقة الموسم .. محمد العويس يتعاقد مع الهلال

تعاقد نادي الهلال السعودي مع حارس المرمى الشهير محمد العويس، على أن يستمر التعاقد بينهم حتى عام 2025، وتعد هذه الصفقة واحدة من أهم الصفقات الرياضية التي تمت في الفترة الأخيرة بالمملكة، فالعويس واحد من أبرز وأهم حُراس المرمي السعوديين في الفترة الأخيرة.

تمت الصفقة بين الحارس الدولي ونادي الهلال مقابل 20 مليون ريال سعودي، ومن المقرر بالصفقة أن يصل راتب الحارس بالموسم الواحد إلى 8 ملايين ريال سعودي، وكانت هذه الصفقة مجزية للطرفين، وتمت بعد اتفاقيات استمرت لفترة طويلة، وتمت الصفقة بدعم مباشر من جانب الأمير الوليد بن طلال، وعبر نادي الهلال عن شكره وامتنانه الشديد لمساعدة الأمير، وعبر جمهور النادي الأهلي السعودي عن سعادته الشديدة بهذه الصفقة، وعن فخره واعتزازه بناديه، وبالجهود الكبيرة المبذولة.

النادي الأهلي السعودي يستقبل العويس

فقد جاءت هذه الصفقة بعد فشل صفقة الحارس مع نادي النصر، فلم يستطع التوصل معهم إلى إتفاق يرضيهم، فالعويس يعد من أهم الحُراس العرب الدوليين، فقد كان له دور بارز للغاية أثناء لعبه بنادي الأهلي، وبالمنتخب السعودي، ووصل عدد مرات مشاركته مع المنتخب السعودي إلى 28 مباراة، كان دوره بارز وهام للغاية فيهم كلهم.

وكان قد حقق حقق العويس حارس المرمى صاحب الـ31 عام إنجازات رياضية هائلة لفريقه النادي الأهلي على مدار خمس سنوات متواصلة بداية من تواجده بالفريق عام 2017 وحتى هذا العام، فقد لعب مع الفريق وحمى شباكه في العشرات من المباريات الهامة، مما ساعد قي تثبيت أقدامه بقوة، وأصبح له تاريخ طويل ومشرف في حراسة المرمى.

والجدير بالذكر كانت مشاركة العويس مع المنتخب السعودي في المباريات الهامة مشاركة مبهرة للجميع، ففي عام 2018 بروسيا شارك مع المنتخب في كأس العالم لكرة القدم، واستطاع الحفاظ على المستوى الراقي للمنتخب، أما في عام 2019 فقد شارك في بطولة كأس أمم آسيا وكانت مباراة المملكة العربية السعودية ومنتخب أوروجواي التي شارك فيها، واحدة من أهم المباريات التي سُجلت في تاريخه الكروي.

mosoah