الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماذا قال جروس في أول لقاء مع لاعبي نادي الأهلي السعودي

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

عقد مساء أمس الثلاثاء السويسري “كريستيان جروس” المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة اجتماعًا مع لاعبي نادي الأهلي، وذلك كان قبل انطلاق التدريب الأول مساء الثلاثاء. حيث وصل جروس عصر الثلاثاء إلى مدينة جدة لبدء مشواره التدريبي مع نادي الأهلي، كما بدء جروس تدريبه للأهلي أمس وذلك ضمن تحضيراته لمباراة الحزم  التي من المقرر أن تنعقد […]

ماذا قال جروس في أول لقاء مع اللاعبين؟

عقد مساء أمس الثلاثاء السويسري “كريستيان جروس” المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة اجتماعًا مع لاعبي نادي الأهلي، وذلك كان قبل انطلاق التدريب الأول مساء الثلاثاء.

حيث وصل جروس عصر الثلاثاء إلى مدينة جدة لبدء مشواره التدريبي مع نادي الأهلي، كما بدء جروس تدريبه للأهلي أمس وذلك ضمن تحضيراته لمباراة الحزم  التي من المقرر أن تنعقد مساء السبت القادم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بالجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وطلب السويسري جروس من لاعبي النادي الأهلي: “ضرورة العمل الجاد واللعب بروح الانتصار في كافة المواجهات المقبلة لحصد النقاط والعودة لصدارة جدول الترتيب العام لبطولة الدوري”. وذلك في خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قبل بداية التدريب.

كما ذكر جروس أن الأهلي يمتلك العناصر المميزة والإمكانات المطلوبة في كل مراكز اللعب، وأشار لأهمية المرحلة القادمة والتي لابد فيها من تسخير كل الجهود لكي يسعد أهلي جدة جمهوره الذي يسانده دومًا.

يذكر أن أهلي جدة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، ولديه أربع عشرة نقطة في رصيده، كان قد حصدهم في خلال سبع جولات، حيث تعادل في مباراتين وفاز في أربع مباريات أخرى.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار