الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

سنتناول في هذا المقال كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه على موقع موسوعة وسنتعرف على السؤال الخاص بالمقالة والذي تسأل عنه عدد كبير من القراء وتصدر بشكل كبير مواقع البحث، ومحركات البحث لكي يتعرفوا على العمر الحقيق للاعب كرة القدم المشهور امبابي، كما سنتعرف على السيرة الذاتية الخاصة باللاعب الكرة الفرنسي المشهور امبابي، وكل الأسئلة […]

كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه

سنتناول في هذا المقال كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه على موقع موسوعة وسنتعرف على السؤال الخاص بالمقالة والذي تسأل عنه عدد كبير من القراء وتصدر بشكل كبير مواقع البحث، ومحركات البحث لكي يتعرفوا على العمر الحقيق للاعب كرة القدم المشهور امبابي، كما سنتعرف على السيرة الذاتية الخاصة باللاعب الكرة الفرنسي المشهور امبابي، وكل الأسئلة التي تدور في عقل القارئ حول هذا اللاعب وما هي الأندية التي لعب فيها كيليان مبابي والبطولات والجوائز التي حصل عليها امبابي، كما سنتعرف على الحساب الشخصي الخاص بلاعب كرة القدم الشهير كيليان مبابي يوجد العديد من اللاعبين المحترفين حول العالم بشكل كبير والذين يلعبون كرة القدم والذي يكون من ضمنهم كيليان مبابي، حيث يعد من اللاعبين التي برزت وظهرت العديد من المهارات الخاصة به وهو عمرة صغير حيث يتمتع بالعديد من المهارات التي تميزه عن غيرة من اللاعبين، حيث يتميز بسرعة كبيرة والقدرة على تسجيل الأهداف بمهرة عالية، حيث يعتبر من اللاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات عبر الميرة المهنية الخاصة به، وسنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، والتي تهم القراء بشكل كبير من خلال مقالتنا.

كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه

سنقوم بالإجابة على السؤال الخاص بالمقالة، والذي يهم عدد كبير من معجبين اللاعب الكبير الفرنسي امبابي وهوكم عمر امبابي؟ وإجابة هذا السؤال هو عمرة 23 عامًا.

  • حيث يعتبر هذا اللاعب من الاعبين الصغار في العمر، حيث تم ولادته في عام 1998 والموافق ل20 من شهر ديسمبر، حيث تم ولادته في باريس في فرنسا حيث يلعب في نادي المعرف والمشهور باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.
  • هو من اللاعبين الأساسيين في النادي ويلعب أيضًا في المنتخب الفرنسي، حيث يحظى هذا اللاعب بأهمية وكبيرة جدًالا في النادي الموجود فيه لأنه من أكثر اللاعبين الذي لديهم مهارة عالية على أرض الملعب، كما يعد من اللاعبين الذين يتميزون بسرعة عالية.
  • كما يعد من اللاعبين الذين لديهم القدرة على التسجيل بشكل احترافي في شباك الخصم والقدرة على المراوغة ورغم أن هذا اللاعب صغير السن إلا أنه يقد العديد من الإنجازات والبطولات الكبيرة جدًا، حيث حصل هذا اللاعب على العديد من الجوائز التي تكون فردية الجوائز الجماعية، والجوائز العديد للنادي الذي يلعب فيه.
  • حيث ظهر اللاعب الكبير في بداية مسيرتة الكروية في نادي موناكو، حيث كان من ضمن الصفوف الخاصة في الفريق وقام باللعب معهم في الدوري الفرنسي وهذا ما جعلة يظهر بشكل كبير.
  • حيث أنتقل إلى نادي سان جريمان وهو إعارة فقط ولكن أثبت نفسة بشكل كبير، وهذا أدى إلى تحول العقد إلى عقد دائم ومن ثم أصبحت الصفقة قدرها 180 مليون يورو.

السيرة الذاتية لكيليان مبابي

سنتعرف على السيرة الاتية الخاصة باللاعب الكبير كيليان مبابي لاعب كرة القدم الفرنسي، وأصبح من الاعبين الكبار التي تقوم العديد من المواقع بتسليط الضوء علية، لكونه من الاعبين المحترفين الذين يشكلون فرق كبير في تواجدهم في الفريق.

  • اسم اللاعب الحقيق هو كيليان مبابي لوتين ويكون اسم والدة ويلفريد مبابي واسم الأم فايزة العماري، وهو من الأشخاص الذين يكونوا ديانتهم المسيحية، حيث يحمل هذا اللاعب المحترف الجنسية الفرنسية، حيث لدية هذا اللاعب أصول إفريقية.
  • حيث يكون عرقة الأصلي فرنسي، حيث تكون أمه من اللاعبين المحترفين في كرة اليد، حيث يكون طول هذا اللاعب 178 سنتيميتر ويكون وزن هذا اللاعب 73 كيلو جرام.
  • حيث يكون هذا اللاعب المحترف يحصل على رقم سبعة على قميصه في نادي باريس سان جيرمان، وهو من اللاعبين الأساسيين في الملعب، ويكون مركزه المهاجم في الفريق وتكون الهوايات الخاصة بهذا اللاعب هي الرياضة والتنس وألعاب الفيديو والاستماع إلى الموسيقى.

الأندية التي لعب فيها كيليان مبابي

توجد العديد من الأندية التي شارك فيها اللاعب الكبير المحترف كيليان مبابي، وهذه الأندية هي:

  • أو نادي قام باللعب فيه، وهذا كان أول مسيرته الكروية هو موناكو.
  • ثم بعد ذلك ذهب إلى نادي باريس سان جيرمان، وهو ذهب إليه عن طريق الإعارة من مناكو.
  • ثم بعد ذلك تم تغيير العقد إلى عقد رسمي ودائم حتى الوقت الحالي، وأصبح لاعب أساسي في نادي باريس سان جيرمان.
  • وهو في منتخب فرنسا منذ عام 2017 حتى وقتنا هذا.
  • حيث تم مشاركته في المنتخب الفرنسي، وهو في سن 17 عامًا وشارك أيضًا وهو في سن 19 عامًا.

البطولات التي حصل عليها كيليان مبابي

حصل على العديد من البطولات التي تكون للأندية والتي شارك فيها، حيث شارك في العديد من البطولات في المنتخب حيث ساعد في إحراز العديد من الأهداف الكبيرة والتي أحرزت منة خلالها الفوز الكبير.

  • البطولات الخاصة لنادي موناكو، حيث حاز على الدوري الفرنسي وكأس الرابطة الفرنسية وكأس الأبطال الفرنسي.
  • توجد العديد من البطولات في نادي باريس سان جيرمان حصل على الدوري الفرنسي ثلاث من المرات، وحصل على كأس فرنسا مرتين وحصل على كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وحصل كأس أبطال الفرنسي مرتين وحصل على دوري الأبطال.
  • والبطولات التي حصل عليه في المنتخب، حيث حصل على كأس العالم في عام 2018 وبطولة الخاصة بالأمم أوروبا تحت سن 19 وفي سنة 2016.

جوائز كيليان مبابي

حصل على العديد من الجوائز والتي تبين مهارة الكروية الكبيرة في اللعب، حيث يتميز بالدقة الكبيرة في التسديد ومن هذه الجائز الذي حصل عليها:

  • حصل على جائزة الفتى الذهبي.
  • حصل على جائزة أفضل لاعب فرنسي.
  • حصل على جائزة أونز الذهبية.
  • حصل على جائزة جوقة الشرف.
  • حصل على جائزة الكرة الذهبية.
  • حصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب.
  • حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في كاس العالم.

كيليان مبابي انستقرام

يشارك امبابي العديد من الصور الشخصية الخاصة به والعديد من المواقف مع العديد من اللاعبين، فهو من اللاعبين النشطين في حسابة على الإنستقرام .

  • كم يعمل علة مشاركة المعجبين بكافة المواقف الخاصة به، حيث يتابعه أكثر من 63 مليون متابع على الإنستقرام، حيث يتفاعلون بشكل كبير في كافة المنشورات التي يقوم بنشرها عبر حسابة.
  • حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بمتابعة لاعب الكرة المحترف الشهير في نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، عبر حسابة الشخص على الإنستقرام من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا.

سنتناول في نهاية هذا المقال كم عمر امبابي وأهم المعلومات عنه على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، وقد تعرفنا على السؤال الخاص بالمقالة، والذي حير عدد كبير من القراء في معرفة العمر الحقيقي للاعب الكرة الفرنسي كيليان مبابي والمشهور باسم امبابي، كما تعرفنا على الإنجازات التي قام بها والبطولات التي حصل عليها في مسيرته الكروية ،كما تعرفنا على السيرة الذاتية والأندية التي قام باللعب فيها، وقد تعرفنا على عدد كبير من المعلومات التي تخص لاعب الكرة الشهير، والتي تهم الجمهور بشكل كبير من خلال مقالتنا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار