الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبد االفتاح العسيري لجماهير الأخضر:”استفدنا من مواجهة اليمن ونفذنا تعليمات المدرب أمام سنغافورة ونعدكم بالفوز في مباراة فلسطين”

بواسطة: نشر منذ: سنتين

صرح عبد الفتاح العسيري، مهاجم ولاعب المنتخب السعودي في تصريحات في أحد اللقاءات التلفزيونية أن المنتخب السعودي تعلم من سلبيات مواجهته مع مباراة اليمن، وقد أدى هذا إلى تركيز جهود المنتخب في المباراة أمام سنغافورة وقد كان من المتوقع إنهاءها بسبعة أهداف. أضاف العسيري في حواره  نفذنا تعليمات المدرب، وقد حرصنا على أن كون في […]

عبد االفتاح العسيري لجماهير الأخضر:"استفدنا من مواجهة اليمن ونفذنا تعليمات المدرب أمام سنغافورة ونعدكم بالفوز في مباراة فلسطين"

صرح عبد الفتاح العسيري، مهاجم ولاعب المنتخب السعودي في تصريحات في أحد اللقاءات التلفزيونية أن المنتخب السعودي تعلم من سلبيات مواجهته مع مباراة اليمن، وقد أدى هذا إلى تركيز جهود المنتخب في المباراة أمام سنغافورة وقد كان من المتوقع إنهاءها بسبعة أهداف.

أضاف العسيري في حواره  نفذنا تعليمات المدرب، وقد حرصنا على أن كون في قمة التركيز في مواجهة سنغافورة على عكس مباراة اليمن التي كان بها تراخي، حيث كان من المتوقع الخروج بنتيجة أعلى من سته أهداف أو سبعة، ولكن الأهم هو الحصول على الفوز وإحراز النقاط المؤهلة للمنتخب السعودي.

اختتم العسير حديثه مُشيراً إلى أنه  في المباراة القادمة أمام منتخب فلسطين سيحاول المنتخب عدم إهدار الفرص، وإحراز المزيد من الأهداف.

جاءت هذه التصريحات بعد أن تغلب المنتخب السعودي على  غريمه السنغافوري بثلاثية دون أهداف من نظيره، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله، في المباراة التي جمعتهم، أمس، الخميس، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والتي أسعدت الجماهير السعودية وأشعلت حماستهم.

الجدير بالذكر أن اللقاء المتوقع بين المنتخب السعودي و فلسطين سيُقام في الثلاثاء، على أرض رام الله، في الجولة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التغريدات المشجعة لأداء العسيري والتي من أبرزها ما نقدمه في التغريدات الآتية.

mosoah