الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صالح المحمدي: لم يحدثني أحد بشأن مساعدة جروس.. ومهمتي في قيادة الأهلي انتهت

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

قال صالح المحمدي، المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، أنه ما تم تناقله من أخبار عن رفضه العمل كمساعد “لكريستيان جروس”، بعد توليه مسؤولية التدريب بدلًا منه ليست صحيحة. حيث تولى صالح المحمدي تدريب النادي وذلك بشكل مؤقت، إذ كان خلفًا للمدرب الكرواتي المُقال “برانكو إيفانكوفيتش”، إلى أن انتهت مهمته في التدريب وذلك بتولي المدرب السويسري جروس المسؤولية […]

صالح المحمدي: لم يحدثني أحد بشأن مساعدة جروس.. ومهمتي في قيادة الأهلي انتهت

قال صالح المحمدي، المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، أنه ما تم تناقله من أخبار عن رفضه العمل كمساعد “لكريستيان جروس”، بعد توليه مسؤولية التدريب بدلًا منه ليست صحيحة.

حيث تولى صالح المحمدي تدريب النادي وذلك بشكل مؤقت، إذ كان خلفًا للمدرب الكرواتي المُقال “برانكو إيفانكوفيتش”، إلى أن انتهت مهمته في التدريب وذلك بتولي المدرب السويسري جروس المسؤولية بشكل كامل ورسمي.

وقال المحمدي، في تصريحات صحفية له: “حضرت لقيادة الفريق حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي بعد إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، والمهمة انتهت، ولم يتحدث أحد إطلاقًا معي بخصوص هذا الأمر، ومنذ بداية الموسم موجود مع فريق درجة الناشئين وعدت حاليًا إلى مكاني”.

وأضاف المحمدي: “الأهلي مرشح بشكل قوي للمنافسة على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد انقضاء سبع جولات، وشرط جلب مدافع وصانع ألعاب مميزين عوضًا عن البوسنيين أرفين زوكانوفيتش، وألفيس ساريتش، إلى جانب التعاقد مع مهاجم محلي بجانب الثنائي الأجنبي عمر السومة وجانيني تافاريس”.

كما تابع: “فضلت بداية وقبل كل شيء العمل على التحضير النفسي، وأيضًا على الجانب اللياقي تحديدًا في قدرة التحمل ونجحنا في هذا الأمر بشكل تدريجي”.

وأشار المحمدي في حديثه إلى أن: “الأهلي لم يكن سيئًا إطلاقًا في بداية الموسم وهناك عناصر مميزة محلية وأجنبية لكن كان يفتقد التجانس والتوظيف بشكل صحيح” مضيفًا: “كنا بحاجة كبيرة إلى تنظيم الدفاع، وطالبت اللاعبين بأن يكون الدفاع من خط الهجوم واللعب بشكل جماعي”.

واستكمل المحمدي كلامه قائلاً: كنت أخشى من ردة فعل اللاعبين المحليين والأجانب تجاهي كوني مدربًا وطنيًا، لكن حدث العكس والجميع تعاون معي وكان لديهم رغبة كبيرة في العمل، ونجحت في إقناعهم بالعمل الذي أقدمه أثناء التدريبات والمحاضرات الفنية وهذا ما سهل كثيرًا من مهمتنا”، كما أوضح صالح المحمدي، أنه قدم ثلاثين في المائة من العمل الذي من المفترض إنجازه هذا الموسم مع الأهلي في خلال الفترة التي قضاها معه على قصرها، وأضاف أن هذا أمر جيد بالنسبة له.

ويذكر أن الأهلي عرف الطريق إلى الانتصارات مرة أخرى بتولي صالح المحمدي القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد مجموعة كبيرة من النتائج السلبية حدثت في بداية الموسم الحالي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار