الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعوديان بقائمة أكثر اللاعبين تمريرًا وصناعة للأهداف بالدوري السعودي

بواسطة: نشر منذ: سنة واحدة

كشف الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قائمة أكثر اللاعبين تمريرًا وصناعة للأهداف في الجولات الست الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري. إذ تواجد في القائمتين اللاعبان السعوديان بالدوري وهما حسن الحبيب لاعب نادي الحزم ووليد باخشوين لاعب نادي الوحدة. حيث جاء الترتيب كالتالي في […]

سعوديان بقائمة أكثر اللاعبين تمريرًا وصناعة للأهداف بالدوري السعودي

كشف الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قائمة أكثر اللاعبين تمريرًا وصناعة للأهداف في الجولات الست الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري.

إذ تواجد في القائمتين اللاعبان السعوديان بالدوري وهما حسن الحبيب لاعب نادي الحزم ووليد باخشوين لاعب نادي الوحدة.

حيث جاء الترتيب كالتالي في المركز الاول “كارلوس فيلانويفا” لاعب اتحاد جدة، والذي جاء في صدارة قائمة الأكثر تمريرًا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قام بـ 381 تمريرة في الست جولات الماضية، أما في المركز الثاني فجاء السعودي وليد باخشوين لاعب نادي الوحدة، وذلك بــ 369 تمريرة، ويعد باخشوين هو اللاعب السعودي الوحيد بالقائمة.

أما في المركز الثالث جاء البرازيلي “ساندرو مانويل” لاعب نادي التعاون وذلك برصيد 340 تمريرة، وفي المركز الرابع حصد “إيمليانو فيشيو” لاعب نادي الاتحاد على 325 تمريرة، أتى بعده في المركز الخامس اللاعب البرازيلي “جوزيف دي سوزا” لاعب النادي الأهلي وذلك برصيد 317 تمريرة.

وبالنسبة لقائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في دوري محمد بن سلمان فقد جاء في صدارة هذه القائمة “حسن الحبيب” لاعب نادي الحزم  وذلك برصيد ثلاثة أهداف، حيث تساوى مع التونسي “سعد بقير” نجم نادي أبها.

ويذكر أن هناك اكثر من لاعب كانوا قد تمكنوا من صناعة هدفين ومنهم كل من: الصربي ألكساندر بريجوفيتش لاعب نادي الاتحاد، وأيضا زميله إميليانو فيشيو، و لاعب نادي الهلال البيروفي “أندريه كاريلو”، كما تمكن الكولومبي دانيلو أسبريا لاعب نادي الشباب، و”عبد الرحمن غريب” نجم النادي الأهلي، من صناعة هدفين هما أيضًا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار