الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسميًا بتروس يترك النصر ويتعاقد مع الفتح

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

أعلنت إدارة نادي الفتح السعودي أمس الإثنين 3/2/2022 تعاقدها مع اللاعب البرازيلي الكبير ماثيوس بيتروس، بعقد يستمر حتى عام 2023 ، وسعد جمهور نادي الفتح بهذا الإعلان كثيرًا، فماثيوس بتروس واحد من أهم لاعبين كرة القدم بالمملكة العربية السعودية. وكان بيتروس لاعب ماهر للغاية في صفوف نادي النصر سابقًا، وأثبت تميزه طوال مدة بقاءه بالنادي، […]

رسميًا بتروس يترك النصر ويتعاقد مع الفتح

أعلنت إدارة نادي الفتح السعودي أمس الإثنين 3/2/2022 تعاقدها مع اللاعب البرازيلي الكبير ماثيوس بيتروس، بعقد يستمر حتى عام 2023 ، وسعد جمهور نادي الفتح بهذا الإعلان كثيرًا، فماثيوس بتروس واحد من أهم لاعبين كرة القدم بالمملكة العربية السعودية.

وكان بيتروس لاعب ماهر للغاية في صفوف نادي النصر سابقًا، وأثبت تميزه طوال مدة بقاءه بالنادي، فقد استطاع أن يحقق لناديه لقب بطل الدوري السعودي، كما كان له دور فعال للغاية في فوز نادي النصر بكأس السوبر السعودي أكثر من مرة.

يلاحظ الجميع في الملعب أن بتروس لا يشبه أحد، فهو متمكن للغاية، ويدرك مفاتيح النجاح والفوز، وظهر ذلك جليًا في نتائج مباريات نادي النصر، فقد انضم إلى النادي عام 2018 واستمر حتى عام 2021، لعب خلالهم ما يقارب الـ103، وحقق 13 هدف فريد من نوعه وليس له مثيل، كما ساهم في صنع 6 أهداف أيضًا.

تخلى الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر عن بتروس، وقامت بفسخ التعاقد، ثم قامت بضم بدلًا منه اللاعب أنسيميلو، واستغل سعد بن عبد العزيز العفالق رئيس نادي الفتح هذا الخبر وسارع بضم بتروس إلى صفوفه.

ويعد خبر ضم بتروس صاحب الـ32 عام خبر سعيد للغاية لجمهور نادي الفتح السعودي، فقد استطاع ناديهم ضم واحد من أبرز وأهم لاعبي النادي المنافس، كما عبر بتروس عن فرحته الكبيرة بهذا العقد، فقام بنشر فيديو يتحدث فيه فرحًا عن هذا العقد، ويعبر عن شوقه الكبير للعودة واللعب بالسعودية مرة أخرى، في صف نادي كبير وعريق مثل نادي الفتح.

بتروس ينضم إلى الفتح

والجدير بالذكر يشغل نادي الفتح المركز الحادي عشر في الدوري السعودي، فقد لعب تقريبًا 14 مباراة، فاز بأربعة مباريات، وحقق التعادل بأربعة مباريات أخرى، وإجمالي عدد النقاط 16 نقطة، بينما ما زال نادي الاتحاد السعودي يحافظ على منصب الصدارة بالدوري السعودي بإجمالي عدد النقاط 32 ، يليه مباشرة نادي الشباب بـ31 نقطة، وفي المركز الثالث نادي النصر بـ26 نقطة، وفي المركز الرابع نادي ضمك بـ26 نقطة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار