الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رئيس ريال مدريد : الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كاذب

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

خرجت العديد من التصريحات المدوية من جانب رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث عبر عن رفضه التام لإعادة قرعة دوري أبطال أوروبا، ووصف الأمر بالهزلي. واتهم بيريز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالكذب والتحايل، وقال بأن أدائهم مخزي تمامًا ومرفوض، فقد تحايلوا لإعادة القرعة مرى أخرى لمصالحهم، بدون وجود أي سبب منطقي لذلك. وأكد فلورنتينو […]

رئيس ريال مدريد : الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كاذب

خرجت العديد من التصريحات المدوية من جانب رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث عبر عن رفضه التام لإعادة قرعة دوري أبطال أوروبا، ووصف الأمر بالهزلي.

واتهم بيريز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالكذب والتحايل، وقال بأن أدائهم مخزي تمامًا ومرفوض، فقد تحايلوا لإعادة القرعة مرى أخرى لمصالحهم، بدون وجود أي سبب منطقي لذلك.

وأكد فلورنتينو أن الخطأ لم يكن من جانب الشركة الخارجية المنظمة للقرعة كما أدعوا، بل جاء بسبب استهتار المسؤولين بالاتحاد.

وقدم نادي ريال مدريد طلب رسمي بالبقاء على النتيجة الأولى للقرعة، والتي كان مقرر بها أن تكن مواجتهتم مع فريق بنفيكا البرتغالي، وصرحوا بأنهم غير مسؤولين بأي أخطاء تقنية تعرضت لها القرعة.

وتبعًا لنتائج الأخيرة بعد إعادة القرعة، فسيكن هناك مواجهة شرسة للغاية بين فريق ريال مدريد وفريق باريس سان جارمان الفرنسي، وهذه المنافسة تعد من أكبر منافسات كرة القدم على الإطلاق، فأكبر نجوم الكرة في العالم يتواجهوا، ويترقب جمهور كرة القدم متابعة مواجهة النجوم ميسي ورونالدو.

لم يخرج أي تصريح رسمي من جانب اليويفا ردًا على تصريحات بيريز، وحتى الآن سيتم الالتزام كليًا بنتائج القرعة الأخيرة التي أجريت.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات جولة الذهاب بداية من يوم 15 فبراير 2022 وحتى يوم 22 فبراير 2022

وتم تحديد موعد لمباريات الإياب، لتبدأ من يوم 8 مارس 2022 وحتى يوم 16 مارس 2022 ، أما مباريات الربع نهائي فتكن يوم الجمعة 18 مارس 2022

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار