الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حضور ضخم للجماهير اليمنية في مباراة اليمن أمام السعودية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

انتشر في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات للمباراة الكبيرة التي كانت بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي أمس الاثنين الموافق 13/12/2021 ، وأكثر ما جذب الانتباه في الفيدوهات المنتشرة هو الوجود الجماهيري اليمني الضخم. فعلى الرغم من كون المباراة في مدينة الرياض، ولكن كان هناك الآلاف من جماهير اليمن، يشجعوا بحماس […]

حضور ضخم للجماهير اليمنية في مباراة اليمن أمام السعودية

انتشر في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات للمباراة الكبيرة التي كانت بين المنتخب اليمني والمنتخب السعودي أمس الاثنين الموافق 13/12/2021 ، وأكثر ما جذب الانتباه في الفيدوهات المنتشرة هو الوجود الجماهيري اليمني الضخم.

فعلى الرغم من كون المباراة في مدينة الرياض، ولكن كان هناك الآلاف من جماهير اليمن، يشجعوا بحماس وحفاوة شديدة فريقهم للناشئين، على الرغم من عدم كونهم أصحاب الأرض.

وأشاد الكثير بهذا الموقف الاستثنائي، ووصفوا الحدث بالموقف التاريخي الذي لا يتكرر، ويعبر عن الروح العربية القوية والمميزة بين الدولتي، فهناك روح من الإخوة، جعلت الجماهير اليمنية تتفاعل كأنها على أرضها.

وعبر النشطاء عبر المواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذا الحضور الجماهيري الضخم، فالجمهور اليمني والسعودي أرسل رسالة غير مباشرة للعالم كله، تفيد بوجود علاقة استثنائية مميزة بين الشعبين، وإن كان يوجد حدود سياسية بين الدول، فلا حدود بين الشعوب، فالكل إخوة.

فمن غير المعتاد أن نجد جماهير النادي الضيف أكثر من جماهير أصحاب الأرض، ولكن الأمر يعود إلى عدم شعور الجمهور اليمني بالغربة في الأراضي السعودية.

وانتهت هذه المباراة الملحمية بفوز المنتخب اليمني على المنتخب السعودي، وحصلوا على كأس بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، وقد كان الفوز مستحق، فكل اللاعبين كان أدائهم مشرف للغاية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار