الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز تذاكر المباريات الرياضية إلكترونيًا عبر موقع مكاني

بواسطة: نشر منذ: 6 أشهر

تتيح الآن وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية إمكانية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي بصورة إلكترونية سلسة للغاية، وذلك عن طريق التسجيل في منصة مكاني، وهذه المنصة هي الاختيار الأول لكل متابعين كرة القدم السعودية. يمكنك الآن حجز تذكرتك عن طريق القيام بالخطوات التالية: في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمكاني من هنا. […]

حجز تذاكر المباريات الرياضية إلكترونيًا عبر موقع مكاني

تتيح الآن وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية إمكانية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي بصورة إلكترونية سلسة للغاية، وذلك عن طريق التسجيل في منصة مكاني، وهذه المنصة هي الاختيار الأول لكل متابعين كرة القدم السعودية.

يمكنك الآن حجز تذكرتك عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمكاني من هنا.
  2. ومن ثم قم بالنقر على تسجيل مشترك جديد.
  3. ومنه قم بتعبئة الحقول الإلزامية المتوفرة، مثل الاسم والبريد الإلكتروني، ومن ثم حدد الجنس، وتاريخ الميلاد.
  4. وهكذا تكن قد قمت بعملية التسجيل.
  5. ويمكنك الآن الاطلاع على مواعيد مباريات الدوري السعودي، لشراء تذكرة المباراة التي تريد حضورها.
  6. ويتم سداد رسوم التذاكر بصورة إلكترونية بالمنصة، عن طريق بطاقة الائتمان.

توفر منصة مكاني التابعة لوزارة الرياض العديد من الخدمات المميزة والفريدة التي يمكنك الاستفادة منها، فالآن يمكنك الاطلاع على أسعار وفئات التذاكر وتختار الأنسب والأفضل لك، فهذه المنصة هي المنصة الرسمية لبيع التذاكر، وحضور المباريات الآن يحتاج إلى حجز بشكل مسبق، منعًا لحدوث ازدحام وتكدس.

ويجب على المشجع استخراج بطاقة الحضور ونسخة من التذكرة قبل الدخول إلى الملعب، لكي يُسمح له بالدخول، وللتعرف على موقع جلوسه، وذلك تنظيمًا لأعداد المشجعين، وعليه الحفاظ على تذكرته طوال مدة جلوسه بالملعب، فمن الممكن أن يطلب منه أحد المنظمين الكشف عليها في أي وقت.

يمكنك الآن عن طريق منصة مكاني التعرف على مواعيد مباريات الدوري السعودي، ومكان كل مباراة، وتوقيتها بالتحديد، كما يمكن الاطلاع أيضًا على نتائج المباريات بصورة دورية.

إذا واجهتك مشكلة أثناء الاستفادة من خدمات مكاني، يمكنك الآن التواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني عن طريق الاتصال على 19992 ، كما يمكنك التواصل مباشرة عن طريق الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من هنا، وتقم مؤسسة البريد السعودي بمتابعة كل ردود الأفعال، كما تقم بفحص كل الآراء والاستفسارات والشكاوي، ووفرت المنصة روابط تواصل قوية للغاية بين المسؤولين بمنصة مكاني، وبين المستفيدين أيضًا.

mosoah