الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسرار لأول مرة عن جوليانو لاعب النصر السعودي

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

محتويات المقال جوليانو لاعب النصر السعوديمسيرة جوليانو الكرويةفريق جوليانو قبل النصرمسيرة جوليانو مع المنتخب في المقال التالي نعرض لكم نبذة مختصرة جوليانو لاعب النصر السعودي ، فنادي النصر السعودي تأسس في عام 1955 ميلادياً، وينضم تحت اسم النادي الكثير من الفرق التي تمارس الرياضات المختلفة، كما يضم فريقاً يمارس رياضة كرة القدم بصفتها الأكثر شهرة […]

جوليانو لاعب النصر السعودي

في المقال التالي نعرض لكم نبذة مختصرة جوليانو لاعب النصر السعودي ، فنادي النصر السعودي تأسس في عام 1955 ميلادياً، وينضم تحت اسم النادي الكثير من الفرق التي تمارس الرياضات المختلفة، كما يضم فريقاً يمارس رياضة كرة القدم بصفتها الأكثر شهرة في السعودية وفي العالم كله، ويمارس فريق كرة القدم كافة التدريبات الخاصة به في ملعب الأمير فيصل بن فهد والذي يتسع لأكثر من ثلاثين ألف مشجع، ويعد فريق النصر من أكثر الفرق التي تنافس نادي الهلال في دوري كرة القدم السعودي.

وقد أطلق عليه مشجعيه اسم “العالمي”، وذلك لأنه قام بتمثيل قارة آسيا في بطولة كأس العالم للأندية والتي كانت الأولى من نوعها، كما يرجع سبب تسميته بالعالمي إلى لعبه في العديد من القارات حول العالم مثل أمريكا الجنوبية، وآسيا، وأفريقيا، ويعد اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا من أشهر اللاعبين في النادي والذي يحظى بشعبية كبيرة، وسنعرض لكم من خلال موسوعة نبذة مختصرة عنه.

جوليانو لاعب النصر السعودي

هو اللاعب جوليانور فيكتور دي باولا، وُلد في اليوم الحادي والثلاثين من شهر مايو لعام 1990 ميلادياً في البرازيل، كما أنه من أبرز اللاعبين في المنتخب البرازيلي حيث كان له مسيرة كروية كبيرة، حتى انضم إلى نادي النصر ليلعب في الدوري السعودي، وقام بالتوقيع لنادي النصر في اليوم العشرين من شهر أغسطس لعام 2018 ميلادياً، فيعد جوليانو من أبرز اللاعبين العالميين الذين حققوا العديد من الإنجازات والبطولات في مسيرتهم الكروية، وسنعرض لكم في السطور التالية أبرز المحطات في حياة اللاعب.

مسيرة جوليانو الكروية

  • وقع لاعب كرة القدم جوليانو أول عقد له في اليوم الثالث عشر من شهر فبراير في عام 20017 ميلادياً مع نادي بارانا البرازيلي الذي اكتشف موهبته، فكان اللاعب في بداية حياته يمتلك العديد من المهارات التي أهلته ليصبح من أبرز اللاعبين العالميين في عالم المستطيل الأخضر.
  • وفي عام 2009 انتقل اللاعب إلى نادي إنتر ناسيونال ليحقق معه العديد من البطولات مثل فوز الفريق بكأس ليبرتادوريس بسبب الأهداف الثلاثة التي سجلها جوليانو في مرمى فريق غوادالاخارا، ليفوز فريقه بالكأس في مباراة انتهت بنتيجة 3-2 لصالح فريقه.
  • وبدأت نجم اللاعب يلمع وتهافتت عليه العديد من الأندية، لينتقل اللاعب إلى نادي دنيبرو بتروفسك في عام 2011 ميلادياً مقال عقد بقيمة 11 مليون يورو.
  • وفي عام 2014 ميلادياً انتقل جوليانو إلى نادي غريميو ووقع على عقد بقيمة 6 ملايين يورو، لينضم إلى فريق كرة القدم في النادي لمدة موسمين، وينتقل بعدهم إلى نادي زينيت سانت بطرسبرغ بعقد قيمته 7 ملايين يورو.

فريق جوليانو قبل النصر

  • قبل الانضمام إلى نادي النصر السعودي، انتقل جوليانو إلى نادي فنربخشة في تركيا ولعب مع النادي الفريق لمدة موسم واحد في عام 2017 ميلادياً.
  • ليقوم في اليوم العشرين من شهر أغسطس في عام 2018 ميلادياً بتوقيع عقد مع نادي النصر السعودي لمدة ثلاث مواسم، مقابل 10 مليون يورو.
  • ولعب جوليانو ضمن فريق كرة القدم في نادي النصر بقميص يحمل الرقم “77”.
  • وقد قدم اللاعب تصريحاً يشير فيه إلى أن سبب انضمامه لنادي النصر السعودي هو اللاعب برونو أوفيني، كما احتفلت جماهير نادي النصر بقدوم اللاعب ورحبت به، وقدم إليهم جوليانو الوعود ببذل الجهد لتحقيق النصر والبطولات إلى النادي.

مسيرة جوليانو مع المنتخب

  • بالرغم من أن اللاعب كانت له مسيرة كبيرة في كافة الأندية وفرق كرة القدم التي التحق بها، إلا أنه لم يكن موفقاً في اللعب مع فريق المنتخب البرازيلي، فشارك في ست مباريات مع المنتخب في عام 2009 ميلادياً ضمن فريق دون العشرين عام، ولكنه في خلال تلك المباريات لم يسجل إلا هدفاً واحداً.
  • كما اشترك مع فريق المنتخب في عام 2010 ميلادياً ولعب حوالي 14 مباراة، ولكنه لم يسجل أي أهداف في تلك المباريات.
mosoah

شاهد المزيد من الاخبار