الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في السوبر الأسباني 2020

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد ضمن لقاءات بطولة كأس السوبر الأسباني 2020 المُقامة بالمملكة العربية السعودية. وقد تقرر أن يُقام اللقاء اليوم الخميس 14 جمادي الأول الموافق 9 يناير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية […]

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في السوبر الأسباني 2020

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد ضمن لقاءات بطولة كأس السوبر الأسباني 2020 المُقامة بالمملكة العربية السعودية.

وقد تقرر أن يُقام اللقاء اليوم الخميس 14 جمادي الأول الموافق 9 يناير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب استاد الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة، بتعليق كلًا من المعلقين بلال علام وفهد العتيبي.

ويحرص متابعي كرة القدم على معرفة تردد القنوات الناقلة للمباراة الفاصلة والمؤهلة للمباراة النهائية التي سيكون النادي الملكي ريال مدريد هو الطرف الثاني لها.

وقد تمكنت القنوات السعودية الرياضية من الحصول على حقوق نقل مباريات كأس السوبر الأسباني بشكل حصري، لتصبح هي الوحيدة التي يمكن من خلالها متابعة أحداث اللقاء.

وإليكم تردد القنوات السعودية الرياضية على القمرين الصناعيين النايل سات والعرب سات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 نايل سات  12284 عمودي 27500
قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 عرب سات 12149 أفقي 27500

الجدير بالذكر أن الفريق الفائز في مباراة اليوم سيتأهل لمواجهة نادي ريال مدريد في الدور النهائي للبطولة الأسبانية، حيث سبق وتأهل إليه النادي الملكي بعد أن تمكن أمس من هزيمة فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان نادي برشلونة قد تمكن من الفوز ببطولة كأس السوبر الأسباني 13 مرة، بينما استطاع نادي أتليتكو مدريد حصد البطولة 3 مرات فقط.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار