الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعديلات في مواعيد مباراتي الاتحاد مع أبها والأهلي في الدوري السعودي..تعرف عليها

بواسطة: نشر منذ: سنة واحدة

عدلت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراتي الاتحاد مع الأهلي وأبها، يرجع هذا القرار إلى مشاركة العميد في دور الـ16 من بطولة كاس الملك محمد السادس للأندية العربية للأبطال. أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد المواجهة بين الاتحاد والموصل الإماراتي في 23 من أكتوبر ذهاباً، وفي الـ4 من نوفمبر القادم إياباً. […]

تعديلات في مواعيد مباراتي الاتحاد مع أبها والأهلي في الدوري السعودي..تعرف عليها

عدلت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراتي الاتحاد مع الأهلي وأبها، يرجع هذا القرار إلى مشاركة العميد في دور الـ16 من بطولة كاس الملك محمد السادس للأندية العربية للأبطال.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد المواجهة بين الاتحاد والموصل الإماراتي في 23 من أكتوبر ذهاباً، وفي الـ4 من نوفمبر القادم إياباً.

أوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي أن موعد مباراة الاتحاد ضد أبها سيقع عليها تعديلاً؛ى وذلك في الجولة الثامنة من جده ليوم واد، لتُصبح بذلك يوم الأحد الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 6:25 بتوقيت مكة.

وفي ذات السياق تأتي تعديلات موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة التاسعة من البطولة المحلية ليوم الخميس الموافق 31 من شهر أكتوبر في تمام الساعة 7:50 بتوقيت مكة، وبذلك يكون موعد المباراة ت بين نادي الاتحاد والأهلي م تقديمه.

يواجه نادى الاتحاد الوحدة يوم السبت الموافق الـ19 من شهر أكتوبر، وذلك في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد من النوادي العريقة، التي احتلت المركز السادس بجدول ترتيب فرق المسابقة، وجاء هذا برصيد9 نقاط، حصدها بالفوز بثلاث مباراة والخسارة في ثلاثة آخرين.

وإليكم ما جاء من تعديلات على لسان لجنة المسابقات في إعلانها موعد مباراتي الاتحاد وأبها، من خلال التغريدات التي جاءت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تفاعل معها عاشقي النادي الأخضر والتي جاء فيها.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار