الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي السوبر الأسباني 2020

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

ينتظر عشاق كرة القدم على مستوى العالم المباراة المرتقبة التي ستجمع مساء اليوم بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر الأسباني 2020. ومن المقرر أن تُقام فعاليات اللقاء مساء اليوم الأحد 12 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، […]

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي السوبر الأسباني 2020

ينتظر عشاق كرة القدم على مستوى العالم المباراة المرتقبة التي ستجمع مساء اليوم بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر الأسباني 2020.

ومن المقرر أن تُقام فعاليات اللقاء مساء اليوم الأحد 12 يناير 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، حيث يُعد هذا الحدث هو الأول من نوعه الذي يتم تنظيمه على أراضي المملكة وداخل القارة الآسيوية ككل.

ويحرص الكثير من عشاق الفريقين في الوطن العربي على معرفة القنوات الناقلة لأحداث اللقاء، وقد انفردت القنوات السعودية الرياضية بنقل مباريات بطولة كأس السوبر الأسباني حصريًا، لتكون هي القناة الوحيدة الناقلة لتلك المباراة الهامة.

ومن المقرر أن يعلق على أحداث اللقاء المعلقين فارس عوض وفهد العتيبي.

ولسهولة متابعة المباراة إليكم تردد القنوات السعودية الرياضية على القمرين النايل سات والعرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 نايل سات  12284 عمودي 27500
قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 عرب سات 12149 أفقي 27500

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من الصعود للمباراة النهائية بعد هزيمته فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما نجح أتليتكو مدريد في تحقيق مفاجأة مدوية بتغلبه على فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإقصاءه من البطولة.

وكان فريق أتليتكو مدريد قد تمكن من الفوز بالبطولة المحلية 3 مرات على مدار تاريخه، بينما استطاع الفريق الملكي الفوز بالكأس 10 مرات.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار