الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بعد استياء جماهير النصر.. إلغاء تذاكر جماهير الهلال المباعة في مدرجه

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

أعلنت شركة “صلة” المسوق الحصري لتذاكر مباراة الهلال والنصر اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، عن إلغاء كل تذاكر جماهير الهلال التي اشترتها جماهير الهلال في المدرج الخاص بفريق النصر. جاء ذلك بعد استياء جماهير النصر لما حدث، ما جعلهم يقومون بتدشين هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي […]

بعد استياء جماهير النصر.. إلغاء تذاكر جماهير الهلال المباعة في مدرجه

أعلنت شركة “صلة” المسوق الحصري لتذاكر مباراة الهلال والنصر اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، عن إلغاء كل تذاكر جماهير الهلال التي اشترتها جماهير الهلال في المدرج الخاص بفريق النصر.

جاء ذلك بعد استياء جماهير النصر لما حدث، ما جعلهم يقومون بتدشين هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان “سرقة تذاكر النصر” وسرعان ما صعد الهاشتاق للترند السعودي في تويتر بعد مشاركة الآلاف من جماهير النصر في الهاشتاق.

حيث غردت شركة صلة مساء أمس السبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً: “سيتم إلغاء جميع تذاكر جماهير الهلال التي تم شراؤها في المدرج الخاص بفريق النصر، حيث سيتم إعادة بيعها لجماهير النصر وذلك تحقيقًا لمبدأ العدل وتطبيقًا للأنظمة”.

يذكر أن فريقي النصر والهلال من المقرر أن يلتقيا مساء اليوم في مباراة سيتم لعبها على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وذلك في الجولة الثامنة من “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

كما يذكر أيضًا أن الهلال محتل للصدارة بواقع تسع عشرة نقطة من سبع مباريات كان قد لعبها في الموسم الحالي، أما عن فريق النصر فلديه أحد عشر نقطة بواقع ست لقاءات يحتل بهم المرتبة السابعة في “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار