الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالصور..استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة

بواسطة: نشر منذ: شهرين

استقبل مساء أمس الثلاثاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي ووزير الدفاع، أعضاء فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال تكريمًا له على حصوله على لقب دوري أبطال آسيا. حيث فاز فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو على فريق أوراوا الياباني بثلاثة أهداف نظيفة مقابل […]

بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة

استقبل مساء أمس الثلاثاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي ووزير الدفاع، أعضاء فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال تكريمًا له على حصوله على لقب دوري أبطال آسيا.

حيث فاز فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو على فريق أوراوا الياباني بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء وذلك في جولتي الذهاب والإياب بنهائي دوري أبطال آسيا، إذ وصل الهلال لتوه أول أمس الاثنين من اليابان بعد لعبه المباراة الأخيرة في اليابان الأحد الماضي.

كما وصل كأس دوري أبطال آسيا مساء أمس الثلاثاء إلى قصر اليمامة بالرياض ومعه فريق الهلال سواء اللاعبين أو الإدارة وذلك لكي يلتقوا بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقد عادت أول أمس الاثنين بعثة فريق الهلال من دولة اليابان واستقبلها الجمهور السعودي استقبالاً تاريخيًا، حيث تجمعت الأعداد الغفيرة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، لاستقبال بعثة الهلال وكأس دوري أبطال آسيا.

إذ احتشد الآلاف من جماهير الهلال من أجل استقبال اللاعبين والكأس الآسيوي، كما رددوا الهتافات الخاصة بالهلال وكذلك الأهازيج الشعبية، كما هتف السعوديون بأسماء اللاعبين مرددين جملة “العالمية سهلة عليه”.

وحضر أيضًا العديد من القيادات الهلالية السابقة والحالية ورموز النادي من أجل استقبال اللاعبين، حيث حضر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذي كان أول المستقبلين للبعثة في المطار.

كما جاء للقاء الهلال فور وصوله المملكة كل من رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبد الله بن مساعد، والذي هو مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الآن، وحضر أيضا الأمير الوليد بن طلال، بالإضافة إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وبهذا الفوز حجز فريق الهلال مقعدًا مضمونًا بكأس العالم للأندية المزمع عقده في الدوحة الشهر القادم، إذ من المقرر أن يقبل الهلال السعودي فريق الترجي التونسي في الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل في دولة قطر.

يذكر أن كأس العالم للأندية المزمع عقده بداية الشهر القادم بالدوحة سيتم افتتاحه بمباراة بين فريق هينجين الكاليدوني والسد القطري، يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 ميلاديًا، كما من المقرر انطلاق دور الثمانية في مباراة تجمع بين الفريق الفائز وفريق “مونتيري” المكسيكي.

أما عن الهلال ففي حال تأهله للدور المقبل فمن المقرر أن يلعب مع الفريق البرازيلي فلامنجو، والذي يقوم بتدريبه المدرب السابق للهلال البرتغالي جورجي جيسوس.

بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة بالصور.. استقبال ولي العهد لنجوم الهلال بقصر اليمامة

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار