الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اليوم المواجهة المنتظرة بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

يراقب العالم الكروي كله اليوم الثلاثاء 14/12/2021 المواجهة الأشرس بين نادي برشلونة الإسباني، ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني. فسيشهد ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض واحدة من أهم مباريات كرة القدم، وسيضم الملعب أبرز نجوم الكرة العالمية، وذلك ضمن فعاليات كأس مارادونا الذي يقام للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض. وينتظر جمهور كرة القدم من كل […]

اليوم المواجهة المنتظرة بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني

يراقب العالم الكروي كله اليوم الثلاثاء 14/12/2021 المواجهة الأشرس بين نادي برشلونة الإسباني، ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

فسيشهد ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض واحدة من أهم مباريات كرة القدم، وسيضم الملعب أبرز نجوم الكرة العالمية، وذلك ضمن فعاليات كأس مارادونا الذي يقام للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض.

النسخة الأولى لكأس مارادونا

وينتظر جمهور كرة القدم من كل أنحاء العالم أن يشهدوا مباراة استثنائية ليس لها مثيل، خاصة وأن الفريقين من أكبر فرق كرة القدم على الإطلاق، ولذلك من المتوقع أن تخرج المباراة بأعلى مستوى فني ممكن، والعالم كله يترقب من سيحصل على الكأس في نسخته الأولى.

وبالنظر إلى التاريخ الكروي لمواجهات الفريقين، فقد تواجهوا تقريبًا خمس مرات، منها عام 1928 فاز فيها فريق برشلونة، وعام 1963 فاز فيها فريق بوكا مرتين، وعام 1984 فاز فريق برشلونة بنتيجة صادمة ومبهرة وهي 9 – 1، وعام 1999 فاز بوكا، وغيرها من المواجهات التي تميزت كلها بالأداء الفني المتميز والفريد.

وأكدت مصادر موثوقة أن نادي برشلونة حصل على 3 ملايين يورو نظير مشاركته في هذا الكأس، وكان النادي في أشد الحاجة لهذا المبلغ للمساعدة في سداد عقود اللاعبين بعد التجديد.

ويستقبل الملعب اليوم تقريبًا 25000 متفرج، فقد أعلن المسؤولين أن التذاكر قد نفذت بالكامل، والملعب بلغ سعته القصوى في ساعات قليلة، وكانت أسعار التذاكر تتراوح بين 130 : 12500 ريال سعودي.

والجدير بالذكر أقيمت جائزة كأس مارادونا هذا العام للمرة الأولى، وذلك حبًا في نجم كرة القدم العالمي مارادونا، وتقديرًا له، خاصة بعد وفاته في 25 نوفمبر 2020

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار