الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الهلال في مواجهة السد القطري بإياب نصف نهائي أبطال آسيا

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

يمتلك فريق  الهلال السعودي الثقة في نيل الفوز في لقاء الذهاب، في مواجهة، غداً الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر مع غريمه القطري، حيث يتنافس الطرفين في دوري أبطال آسيا، إذ تُقام المباراة على أرض إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الرياض، والرابعة والربع بتوقيت جرينتش. فيما أصبح الهلال متصدراً […]

الهلال في مواجهة السد القطري بإياب نصف نهائي أبطال آسيا

يمتلك فريق  الهلال السعودي الثقة في نيل الفوز في لقاء الذهاب، في مواجهة، غداً الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر مع غريمه القطري، حيث يتنافس الطرفين في دوري أبطال آسيا، إذ تُقام المباراة على أرض إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الرياض، والرابعة والربع بتوقيت جرينتش.

فيما أصبح الهلال متصدراً في الدوري السعودي، على الرغم من تأخره بهدف في الدوحه، فقد خرج من تلك مباراته ذهاباً زافراً بالفوز  4-1 ليلامس بذلك الوصول إلى النهائي القاري للمرة الثالثة على التوالي في 6 سنوات.

حيث يشعر الهلال بحالة من الحماس بعدما حقق نجاحاً في مباراته الأخيرة 3-0 على ضمك لينفرد بالوجود على القمة بفارق أربع نقاط، يأتي هذا الفوز بعد خسارة الهلال في نهائي دوري الأبطال في 2014-2017.

قال بافتيميي جوميز، على حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد الانتصار الأخير الذي سجل في مرماه قبل أن يهز شباك قطر في الدوري السعودي “هذا الفوز سيمنحنا ثقة قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا. سعيد بالتسجيل ومساعدة فريقي”.

الجدير بالذكر أن جوميز سيقود هجوم نادي الهلال مرة أخرى، بحيث يدخل الفريق بتشكيله مدججة باللاعبين أصحاب المهارات الفردية، ولكن ربما يفتقد الحارس عبد الله المعبوف نتيجة للإصابة، مما يجعل السد في موقف صعب لتعويض الخسائر، كما سيلعب الفريق بدون لاعبين وهما الهداف بغداد بونجاح والمدافع عبد الكريم حسن.

فقد تلقى هداف الدوري القطري في الموسم السابق، بونجاح، بطاقة صفراء في لقاء الذهاب قبل النهائي، فيما حصل اللاعب عبد الكريم بطاقة حمراء.

قال مدرب السد، تشافي، إنه لن يستسلم في مباراة الإياب، مما يجعل الأمر لم يحسم بعد ومن يدري ما سيحدث، مُشيراً إلى أن هناك شوطاً آخر في المواجهة وربما يواجه المنافس ذات المشكلة، وكل ما علينا بذل الجهد من أجل الفوز.

الجدير بالذكر أن الحكم السنغافوري، محمد تقي الجعفري، يدير المباراة، حيث يتأهل الفائز في النهائي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، أو  جوانجتشو إيفرجرند الصيني، كما سيشارك بطل آسيا في كأس العالم للأندية في نهاية العام الجاري، وفي حال خروج السد فإنه سيلعب على أرضه كبطل للدولة المستضيفة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار