الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

النصر: 5 مدارس في 4 مواسم والنتيجة صفرية

بواسطة: نشر منذ: 10 أشهر

يستعد نادي النصر لمواجهة فريق نادي الهلال يوم الخميس المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات المؤجلة إلى الجولة 8 لتكون الأكثر من حيث الحماس والانتظار من قبل الجمهور السعودي بأكمله. وفي الوقت الحالي يشهد نادي النصر فترة عصيبة بكم هائل من الأزمات والإدارة السيئة التي جعلته يغير […]

النصر: 5 مدارس في 4 مواسم والنتيجة صفرية

يستعد نادي النصر لمواجهة فريق نادي الهلال يوم الخميس المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات المؤجلة إلى الجولة 8 لتكون الأكثر من حيث الحماس والانتظار من قبل الجمهور السعودي بأكمله.

وفي الوقت الحالي يشهد نادي النصر فترة عصيبة بكم هائل من الأزمات والإدارة السيئة التي جعلته يغير أكثر من 5 مدربين لكل واحدًا منهم طريقة مختلفة في اللعب والتخطيط في أقل من 4 مواسم وهو ما يعتبر فشلًا ذريعًا من قبل إدارة نادي النصر.

خاض فريق نادي النصر في الموسم الأخير 7 مباريات متتالية في دوري أبطال آسيا لم يستطع أن يحقق فيهم أكثر من هدفًا واحدًا ليسحقه في الهزيمة نادي الهلال، أما في الدوري السعودي فبرغم خوضه 6 مباريات ألا أنه لم ينجح في إحراز أي هدف فيهم.

ويعتبر سبب تراجع أداء نادي النصر هو رحيل المدرب البرتغالي – روي فيتوريا والذي من بعده بدأ النادي في الاستعانة بمدربين عالميين ألا أنهم لم يحققوا النجاح المرغوب وتراجع أداء النادي لأربع مواسم متتالية وهو ما كان السبب في ظهور مشكلات داخلية بين أعضاء الفريق.

ي1كر أن المدربين الذين خذلوا نادي النصر ولم يستطيعوا أن يحققوا النجاح المنشود هم المدرب البرازيلي – مانو مينيزيس، والمدرب البرتغالي – بيدرو إيمانويل، المدرب البرازيلي – مارسيلو سالازارا، والمدرب الأرجنتيني ميخيل روسو.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah