الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الفيصل يعلن عن مكافئة كبيرة لكل لاعب هلالي في حالة الوصول للنهائي الآسيوي

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية عن مكافئة كبيرة لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال  في حال وصولهم للمباراة النهائية في مسابقة ” دوري أبطال آسيا لكرة القدم”، حيث رصد الفيصل مبلغ وقدره مائة ألف ريال سعودي لكل لاعب بالفريق. كما قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة تمنياته […]

الفيصل يعلن عن مكافئة كبيرة لكل لاعب هلالي في حالة الوصول للنهائي الآسيوي

أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية عن مكافئة كبيرة لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال  في حال وصولهم للمباراة النهائية في مسابقة ” دوري أبطال آسيا لكرة القدم”، حيث رصد الفيصل مبلغ وقدره مائة ألف ريال سعودي لكل لاعب بالفريق.

كما قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة تمنياته بالفوز والتوفيق لفريق الهلال لكرة القدم والذي يمثل المملكة العربية السعودية في بطولة آسيا القارية، متمنيًا للفريق تحقيق اللقب الآسيوي.

يذكر أن نادي الهلال من المقرر أن يستقبل فريق السد القطري مساء اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وكانت مباراة الذهاب لنادي الهلال قد شهدت تفوق الفريق السعودي على نادي السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وستُقام اليوم مباراة الإياب لتحديد الفريق المتأهل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار