الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

البطولة العربية لكرة اليد 2022 بالأردن

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن إقامة البطولة العربية لكرة اليد للناشئين في مدينة الأردن، ففاعليات البطولة ستقام في العاصمة عمان تحديدًا في مدينة الحسين للشباب بصالة الأميرة سمية. وأعلن الاتحاد الأردني لكرة اليد برئاسة الدكتور تيسير المنسي أنه يعمل على تطوير كل الملاعب والخدمات الرياضية، لكي تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة، وبأعلى كفاءة، ولتخرج […]

البطولة العربية لكرة اليد 2022 بالأردن

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن إقامة البطولة العربية لكرة اليد للناشئين في مدينة الأردن، ففاعليات البطولة ستقام في العاصمة عمان تحديدًا في مدينة الحسين للشباب بصالة الأميرة سمية.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة اليد برئاسة الدكتور تيسير المنسي أنه يعمل على تطوير كل الملاعب والخدمات الرياضية، لكي تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة، وبأعلى كفاءة، ولتخرج الأردن بصورة مشرفة بين أشقائها العرب.

وأضاف المنسي بأن دولة الأردن لم يتم اختيارها لتستضيف البطولة بصورة عشوائية، بل قرر الاتحاد العربي اختيارها بناء على دراسات مطولة، لثقتهم الكاملة في قدرة الأنظمة الإدارية الرياضية بالأردن على تقديم هذا الحدث الهام بأفضل صورة ممكنة.

وأكد الدكتور تيسير بأن هناك اهتمام خاص بالفريق الوطني لكرة اليد للناشئين بالأردن، ويتم اختيار كل لاعب بعناية شديدة، وذلك لأنه سيكن ممثلًا للدولة، ولذلك كان هناك اتجاه عام لتطوير وتحديث كل ما يتعلق بالتحضيرات الفنية والإدارية.

يستعين الاتحاد الأردني بلجان متخصصة على قدر كبير من الثقة ولديهم خبرة في هذا المجال، للتأكد من التنظيم الاحترافي للبطولة.

وستقام البطولة للناشئين مواليد 2004 – 2005 وذلك في الفترة بين 2 فبراير وحتى يوم 10 فبراير 2022 ، وتشهد البطولة مشاركة كل المنتخبات العربية، وستكن المسابقة شرسة للغاية، وتجذب انتباه جمهور كرة اليد من كل بلدان العالم.

والجدير بالذكر يشارك المنتخب الأردني الوطني لكرة اليد في العديد من المسابقات الدولية في الفترة القادمة، مثل البطولة الآسيوية بالمملكة العربية السعودية، وبطولة العالم لكرة اليد عام 2033، ومنتخب الناشئين في البطولة الآسيوية بمدينة تايلاند.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار