الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الاتحاد يواجه الوصل الليلة.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة وتشكيلة الاتحاد

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

من المقرر أن تنطلق اليوم مبارة الذهاب الخاصة بالدور ثمن النهائي “دور الستة عشر” الخاصة ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، والذي من المقرر أن يلعب فيها فريقي الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي، اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من أكتوبر الموافق الرابع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا. حيث سيلعب الفريقان المباراة على ملعب […]

الاتحاد يواجه الوصل الليلة في ثمن نهائي كأس محمد السادس

من المقرر أن تنطلق اليوم مبارة الذهاب الخاصة بالدور ثمن النهائي “دور الستة عشر” الخاصة ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، والذي من المقرر أن يلعب فيها فريقي الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي، اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من أكتوبر الموافق الرابع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا.

حيث سيلعب الفريقان المباراة على ملعب زعبيل بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يستضيف فريق الوصل الفريق السعودي في رحلة الذهاب لدور الـ 16، كما من المقرر أن تكون مباراة العودة في المملكة العربية السعودية في الرابع من نوفمبر القادم بمحافظة جدة السعودية.

وعن طموح الفريق السعودي، فقد كشف اللاعب المغربي كريم الأحمد والذي يلعب في خط وسط فريق “اتحاد جدة” أن طموح النادي يتمثل في الفوز وأن اللاعبين سوف يقاتلون من أجل هذا الفوز، حيث قال في مؤتمر صحفي تم عقده اليوم: “اليوم سنقاتل من أجل الظهور بصورة مُرضية والحصول على نتيجة إيجابية تقربنا من الوصول للدور المقبل”.

أما توقيت المباراة والقنوات الناقلة فمن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، والذي يوافق تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، كما ستذاع المباراة على قناة “أبو ظبي الرياضية 1” ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي الإماراتي “علي سعيد الكعبي”.

وقرر “محمد العبدلي” المدير الفني المؤقت لفريق اتحاد جدة التشكيل الخاص الذي سيلعب به المباراة ضد فريق الوصل الإماراتي مساء اليوم، إذ جاء التشكيل كالتالي:

سيلعب في حراسة المرمى حارس المرمى “مارسيلو جروهي”، بينما يتخصص في خط الوسط كل من كريم الأحمدي وخالد السميري، وعبد الإله المالكي بالإضافة إلى عبد العزيز البيشي.

أما خط الدفاع فيلعب فيه زياد الصحفي وحمدان الشمراني وسعود الحربي وكذلك اللاعب مروان دا كوستا، أما عن الهجوم فقد اختار محمد العبدلي المدير الفني المؤقت لفريق اتحاد جدة اللاعب رومارينيو وكذلك اللاعب ألكسندر بريجوفيتش لكي يمثلا الهجوم لفريق اتحاد جدة السعودي في مباراته التي من المقرر أن تنعقد مساء اليوم ضد فريق الوصل الإماراتي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار