الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اتحاد جدة ينفي تفاوضه مع مدربين آخرين لخلافة سييرا

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

نفى مصدر مقرب من إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ما تردد في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة عن قيام إدارة النادي بالتفاوض مع مدربين آخرين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا. وأكد المصدر أن إدارة النادي جددت ثقتها في المدير الفني الحالي، مشيراً إلى أن الإدارة لا تتعامل مع مدربين […]

اتحاد جدة ينفي تفاوضه مع مدربين آخرين لخلافة سييرا

نفى مصدر مقرب من إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ما تردد في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة عن قيام إدارة النادي بالتفاوض مع مدربين آخرين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

وأكد المصدر أن إدارة النادي جددت ثقتها في المدير الفني الحالي، مشيراً إلى أن الإدارة لا تتعامل مع مدربين الفرق بالقطعة.

وشهدت الأيام الماضية تردد الكثير من الأنباء حول تفاوض نادي اتحاد جدة مع كلاً من جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري وأهلي جدة، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان نادي اتحاد جدة قد خاض خلال هذا الموسم 6 مباريات في بطولة الدوري، احتل في جدول مسابقتها المركز السادس، بعد أن أصبح رصيده 9 نقاط، نتيجة 3 انتصارات و3 هزائم، كما ودع الفريق أيضاً البطولة الآسيوية في الدور الربع النهائي، وذلك بعد تعادله مع الهلال سلبياً في مباراة الذهاب، ثم تلقيه خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار