الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إقالة “خورخي ألميرون” المدير الفني لنادي الشباب بعد خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

أقالت إدارة نادي الشباب السعودي المدرب “خورخي ألميرون” الأرجنتيني الجنسية، والذي كان يدرب فريق كرة القدم الأول للشباب، كما قدمت إدارة النادي شكرها لخورخي ألميرون على فترة تدريبه للفريق التي قضاها في المملكة العربية السعودية. يتزامن هذا القرار مع هزيمة الشباب بنقطتين مقابل نقطة واحدة أمام فريق الشعلة، ليخرج بعدها من الدور الاثنين والثلاثين من […]

إقالة "خورخي ألميرون" المدير الفني لنادي الشباب بعد خروج الشباب من كأس خادم الحرمين الشريفين

أقالت إدارة نادي الشباب السعودي المدرب “خورخي ألميرون” الأرجنتيني الجنسية، والذي كان يدرب فريق كرة القدم الأول للشباب، كما قدمت إدارة النادي شكرها لخورخي ألميرون على فترة تدريبه للفريق التي قضاها في المملكة العربية السعودية.

يتزامن هذا القرار مع هزيمة الشباب بنقطتين مقابل نقطة واحدة أمام فريق الشعلة، ليخرج بعدها من الدور الاثنين والثلاثين من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويذكر أن نادي الشعلة كان قد تفوق على الشباب في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء من ضمن مباريات دور الاثنين والثلاثين من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كان الشباب قد تقدم بهدف على يد لاعب الفريق محمد سالم من خلال ضربة رأس.

وعاد فريق الشعلة ليحقق التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة بواسطة هدف التعادل الذي أحرزه محمد رواف، وذلك عن طريق ضربة رأس أيضا.

لينتهي بهذا الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، وتم منح الفريقين وقت إضافي لم يسجلا فيه أية أهداف، فتم لعب نصف ساعة أخرى ليسجل اللاعب سيلا داوودا لاعب فريق الشعلة هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت الذي احتسبه الحكم وقتًا بدل ضائع، وبذلك تنتهي المباراة بفوز فريق الشعلة على فريق الشباب بنقطتين مقابل نقطة واحدة، ويتأهل فريق الشعلة لدور السادس عشر فيما يخرج فريق الشباب من البطولة ثم يقوم بعد ذلك فريق الشباب بالاستغناء عن مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار