الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة ربع نهائي كأس الملك بين الهلال والاتفاق

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

نقدم لكم اليوم الرابط الصحيح لحجز تذاكر المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال والاتفاق ضمن مباريات الدور الربع النهائي لبطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين. ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء يوم الخميس المقبل الحادي عشر من جمادي الأول 1441 الموافق السادس عشر من يناير 2020 في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، […]

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة ربع نهائي كأس الملك بين الهلال والاتفاق

نقدم لكم اليوم الرابط الصحيح لحجز تذاكر المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال والاتفاق ضمن مباريات الدور الربع النهائي لبطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء يوم الخميس المقبل الحادي عشر من جمادي الأول 1441 الموافق السادس عشر من يناير 2020 في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بملعب استاد جامعة الملك سعود.

ويحرص الكثير من عشاق الفريقين على متابعة أحداث اللقاء من داخل أرضية الملعب، لذلك نقدم لكم رابط حجز تذاكر اللقاء وأسعار التذاكر بجميع فئاتها.

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت من خلال موقع النادي الرسمي عن توفر تذاكر اللقاء وإمكانية حجزها من الموقع الإلكتروني أو شرائها من منافذ البيع الموجودة في استاد جامعة الملك سعود، وذلك بداية من غدًا الأربعاء عشرين جمادي الأول 1441 الموافق الخامس عشر من يناير 2020.

ولحجز التذاكر عبر الموقع الرسمي لنادي الهلال يتم الضغط الرابط المباشر لحجز تذاكر المباراة من هنا.

وفيما يخص أسعار التذاكر فهي تختلف باختلاف فئة كل تذكرة على النحو التالي:

  • تتراوح أسعار تذاكر الأفراد ما بين 50 ريال، 100 ريال، 150 ريال.
  • يصل سعر التذاكر الفضية الخاصة بالعائلات إلى ستمائة ريال للتذكرة الواحدة.
  • تصل أسعار التذاكر الفضية للأفراد إلى ثمانمائة ريال للتذكرة الواحدة.
  • ويبلغ سعر التذكرة الذهبية ثمانمائة ريال للعائلات وألف ريال للأفراد.
  • أما أسعار التذاكر البلاتينية واحدة للأفراد والعائلات حيث تبلغ قيمتها ألف وخمسمائة ريال.
  • ويصل سعر التذكرة البلاتيني بلاس للأفراد ثلاثة آلاف ريال.

يُذكر أن الاتفاق قد تمكن من الوصول للدور الربع النهائي بعد تغلبه على فريق أحد بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما استطاع فريق الهلال التأهل للدور ذاته بعد إقصاء فريق الفيصلي من خارج البطولة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار