الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

70 ألف متر لإنشاء مدرسة تعليم القيادة للنساء وأمير عسير يطالب بالإنجاز

بواسطة: نشر منذ: سنتين

طالب الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بسرعة إنجاز مدرسة تعليم القيادة للنساء، وذلك خلال اطلاعه على خطوات سير المشروع مع الدكتور أسامة بن فهد الحيزان الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة. وشرح الحيزان تفاصيل المشروع المتوقع الانتهاء منه في مارس 2020، حيث أن المشروع سيقام على مساحة 70 ألف متر مربع بمنطقة عسير وتحديدًا على […]

70 ألف متر لإنشاء مدرسة تعليم القيادة للنساء وأمير عسير يطالب بالإنجاز

طالب الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بسرعة إنجاز مدرسة تعليم القيادة للنساء، وذلك خلال اطلاعه على خطوات سير المشروع مع الدكتور أسامة بن فهد الحيزان الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة.

وشرح الحيزان تفاصيل المشروع المتوقع الانتهاء منه في مارس 2020، حيث أن المشروع سيقام على مساحة 70 ألف متر مربع بمنطقة عسير وتحديدًا على طريق الملك فهد الرابط بين خميس مشيط وأبها.

وأضاف الحيزان أن الشركة عازمةً على تنفيذ المشروع وتشغيله بالمواصفات العالمية، وذلك من خلال تقديم الخدمات التعليمية النظرية على أعلى مستوى بالإضافة إلى محاكاة التدريب العملي وفق منهج تدريبي مخطط له بعناية.

كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة أن المدرسة سيتوافرفيها كل الإمكانات التي تيسر التعليم بشكل فعال، وتتضمن قاعات دراسية ومعامل، ومركبات مجهزة، وأجهزة للمحاكاة، وقاعة السلامة بالإضافة إلى طرق التدريب الميداني.

كما تم عرض الكثير من الأفكار في أثناء اللقاء والتي من المقرر تنفيذها بعد افتتاح المدرسة، كإنشاء فرع لتوعية النشء، واستخدام الترفيه في التعليم لتعزيز سلامة المتدربين والطرق المرورية.

mosoah