الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ولي العهد يوجه بتمديد فترة موسم الرياض

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية اليوم اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى ما يزيد عن سبعة ملايين زائر. كما وجه ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، ونائب […]

ولي العهد يوجه بتمديد فترة موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية اليوم اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى ما يزيد عن سبعة ملايين زائر.

كما وجه ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بتمديد فترة موسم الرياض حتى آخر شهر يناير القادم لعام 2020 ميلاديًا.

حيث غرد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “الحمد لله.. وصلنا لسبعة ملايين وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر”. وفي تغريدة أخرى قال آل الشيخ: “وبتوجيه من سيدي ولي العهد، تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير.. مبرووك”.

يذكر أن موسم الرياض كان قد أعلن عن تجاوز زوار موسم الرياض ثلاثة عشر مليون ونصف مليون زائر في الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث غرد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “الحمد لله وصلنا إلى 6 ونصف مليون زائر”.

ويعد موسم الرياض هو أضخم مواسم الترفيه في المملكة العربية السعودية، إذ يستهدف موسم الرياض ما يزيد عن عشرين مليون زائر، سواء من المواطنين أو من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك من السياح القادمين من خارج السعودية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار