الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

وظائف قوات الأمن الخاصة تقديم جديد 1443

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أوضحت هيئة قوات الأمن الخاصة عن حاجتها لبعض من الوظائف في القطاعات المهنية الفنية وليس في القطاع العسكري، وأكدت أن المتقدمين لابد أن يكونوا ممتلكين للخبرة الكافية حتى يتم قبولهم في تلك الوظائف المتاحة لعام 1443 هجريًا. وأضافت الهيئة أن التخصصات التي بحاجة لها في الوقت الحالي هي فني صوتيات، وعمال لحام، متخصصين سباكة، حدادين، […]

وظائف قوات الأمن الخاصة

أوضحت هيئة قوات الأمن الخاصة عن حاجتها لبعض من الوظائف في القطاعات المهنية الفنية وليس في القطاع العسكري، وأكدت أن المتقدمين لابد أن يكونوا ممتلكين للخبرة الكافية حتى يتم قبولهم في تلك الوظائف المتاحة لعام 1443 هجريًا.

وأضافت الهيئة أن التخصصات التي بحاجة لها في الوقت الحالي هي فني صوتيات، وعمال لحام، متخصصين سباكة، حدادين، عمال دهان للسيارات، سمكري، عاملين بناء، حلاقين، خياطين، وعمال نظافة متخصصين في المؤسسات العسكرية.

ويمكن لجميع الراغبين في التقديم أن يقوموا بالتسجيل من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تشرف على عملية اختيار الأشخاص المناسبين لكل من الوظائف السابقة من خلال الرابط التالي .

يذكر أن هذا الإعلان عن الوظائف ليس الأول من نوعه لقوات الأمن الخاصة التي تعمل بصورة مستمرة على فتح باب التوظيف كلما أتاحت الفرصة ذلك وقد قامت الشهر الماضي بغلق باب التقديم الخاص بالتدريب في هيئة السكك الحديدية الخاصة بالحرم المكي حيث سيكون هذا التدريب لمدة عام وسيكون مدفوع الأجر على أن يتم تقديم وظائف بعد إتمام هذا التدريب لجميع المتدربين الذين يستوفون جميع الاختبارات والشروط الخاصة بالتدريب.

وسبق وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نجاحها في خفض معدل البطالة داخل لمملكة من خلال البرامج الوطنية التي اعتمدتها هذا العام والتي تسعى إلى سعودة الوظائف داخل المملكة سواء كانت في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وتقسيم جميع المنشآت داخل المملكة في فئة نطاقات حتى يتم إجبار هذه المؤسسات على توظيف السعوديين بدلًا من الاستعانة بالعمالة الأجنبية، وقد نجحت تلك البرامج حتى قبل أن ينتهي عام 2021 لتعلن عن ثمارها في شهر نوفمبر الماضي.

ويمكن لجميع الراغبين في الالتحاق أن يقوموا باستغلال الفرصة قبل أن يتم غلق باب التقديم لأن العمل في قوات الأمن الخاصة يعتبر مهمًا نظرًا لما تقدمه لمنتسبيها من مميزات خاصة سواء في العمل من خلال سلم الرواتب والعلوات السنوية أو خارجه من إجازات وبعض الامتيازات لدى الأماكن والمناطق المختلفة داخل المملكة.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار