الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

وزارة الصحة توضح ملابسات فيديوهات الرقص والغناء بالمستشفيات

بواسطة: نشر منذ: 10 أشهر

أوضح الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة اليوم الخميس 26 سبتمبر الموافق 27 من محرم 1441 هجريًا ملابسات الإجراءات المتخذة من قبل الوزارة فيما يخص مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتوثق لرقص وغناء بأحد المستشفيات. حيث قال المتحدث الرسمي للوزارة، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إنه إشارة إلى […]

وزارة الصحة توضح ملابسات فيديوهات الرقص والغناء بالمستشفيات

أوضح الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة اليوم الخميس 26 سبتمبر الموافق 27 من محرم 1441 هجريًا ملابسات الإجراءات المتخذة من قبل الوزارة فيما يخص مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتوثق لرقص وغناء بأحد المستشفيات.

حيث قال المتحدث الرسمي للوزارة، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إنه إشارة إلى الفيديو المتداول عن الرقص في أحد المستشفيات، نوضِّح للجميع أن وزارة الصحة لا تقبل ذلك إطلاقًا”.

وأضاف المتحدث الرسمي: “إن التصرف فردي من موظفتين، وتمَّ التحقيق معهما، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما”.

كما أشار الدكتور محمد العبد العالي للفيديو الغنائي بقوله: “إنّه إشارة إلى الفيديو المتداول عن الغناء في أحد مراكز غسيل الكلى والذي يتبع إحدى الشركات المشغلة، فقد تمَّ التحقيق مع الشركة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها”.

يذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تبين رقص منسوبات وزارة الصحة احتفالا باليوم الوطني للمملكة، وفيديو آخر يوثق للغناء في أحد مراكز الغسيل الكلوي، وأثارت هذه الفيديوهات الكثير من ردود الفعل المستاءة مما حدث.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار