الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية توضح طريقة الحصول على ترخيص MVNO

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن الكيفية التي يمكن بها التقدم بطلب الحصول على الرخصة الخاصة بخدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية MNNO داخل السعودية. وقد نشرت الهيئة على موقعها الرسمي بيانًا أوضحت فيه إتاحة وثيقة  للجميع للإطلاع عليها، حيث تمت كتابتها على شكل أسئلة وأجوبة تتضمن طريقة الحصول على الترخيص، وكل الأمور المتعلقة […]

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية توضح طريقة الحصول على ترخيص MVNO

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن الكيفية التي يمكن بها التقدم بطلب الحصول على الرخصة الخاصة بخدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية MNNO داخل السعودية.

وقد نشرت الهيئة على موقعها الرسمي بيانًا أوضحت فيه إتاحة وثيقة  للجميع للإطلاع عليها، حيث تمت كتابتها على شكل أسئلة وأجوبة تتضمن طريقة الحصول على الترخيص، وكل الأمور المتعلقة بإصدار التراخيص والمعاملات المالية وطريقة تقديم الخدمات الافتراضية وكيفية الترقيم، بالإضافة إلى كل ما له علاقة بالمضيف الذي تقدم بالحصول على الخدمة والشركاء وأمور الاتحاد وغيرها.

وأوضحت الهيئة من خلال البيان أن أقصى موعد للتقدم بطلبات الحصول على الترخيص هو يوم الأحد السابع عشر من شهر رمضان 1441 هـ الموافق العاشر من مايو 2020 م، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وقد أشارت الهيئة سابقًا إلى أن طرح مثل هذا الترخيص سيعمل على زيادة فرص الاستثمار داخل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وسيساعد على التنوع في الخدمات التي يقدمها القطاع، كما سيدعم المشاريع الخاصة بريادة الأعمال للشباب.

ويمكن الإطلاع على الوثيقة من هنا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار