الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هيئة الأرصاد تتوقع سقوط أمطار محملة بالرياح على بعض المناطق غدا

بواسطة: نشر منذ: 5 أيام

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعها سقوط أمطار محملة بالرياح القوية غداً الجمعة في عدة مناطق بالمملكة. وأشارت الهيئة من خلال حسابها الرسمي إلى أن الأمطار المتوقع سقوطها غداً والمصحوبة بالرياح من المحتمل أن تؤدي إلى صعوبة الرؤية الأفقية في مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وعسير وجازان، بالإضافة إلى أجزائها الساحلية. […]

هيئة الأرصاد تتوقع سقوط أمطار محملة بالرياح على بعض المناطق غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعها سقوط أمطار محملة بالرياح القوية غداً الجمعة في عدة مناطق بالمملكة.

وأشارت الهيئة من خلال حسابها الرسمي إلى أن الأمطار المتوقع سقوطها غداً والمصحوبة بالرياح من المحتمل أن تؤدي إلى صعوبة الرؤية الأفقية في مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وعسير وجازان، بالإضافة إلى أجزائها الساحلية.

بينما أفادت الهيئة أنه من المتوقع أن تأتي الرياح مصحوبة بسحب رعدية وأمطار على مناطق كلاً من جنوب المنطقة الشرقية والحدود الشمالية والجوف وحائل، مشيرة إلى أن المنطقة الشرقية ستتأثر بوجود الضباب أثناء الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأكدت الهيئة أن الرياح الشمالية غربية إلى غريبة ستهب على الجزء الشمالي والأوسط من البحر الأحمر، بينما يشهد الجزء الجنوبي هبوب رياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غريبة، بينما تشهد حالة موج البحر توسطاً واستقراراً، ومن الممكن أن يرتفع الموج من متر إلى اثنين.

ويوضح الجدول التالي درجات الحرارة العظمى والصغرى للغد.

هيئة الأرصاد تتوقع سقوط أمطار محملة بالرياح على بعض المناطق

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار