الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلادي

بواسطة: نشر منذ: شهرين

محتويات المقال هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلاديجدول مواعيد صرف الرواتبموعد نزول الرواتب هذا الشهر كل منا يرغب في معرفة المواعيد الثابتة والرسمية للحصول على الراتب الشهري، فإليك عزيزي القارئ هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلادي ، حيث تم توحيد موعد صرف الرواتب في مختلف أنحاء […]

هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلادي

كل منا يرغب في معرفة المواعيد الثابتة والرسمية للحصول على الراتب الشهري، فإليك عزيزي القارئ هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلادي ، حيث تم توحيد موعد صرف الرواتب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بالنسبة لموظفي الدولة.

فقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي يلزم القطاعات الحكومية في المملكة بصرف الرواتب في مواعيد ثابتة ومحددة وذلك بالتاريخ الهجري المعمول به في السعودية، إذ أنه أصبح يتم صرفه في الخامس من الأبراج الفلكية وفقًا للتقويم الشمسي، لذا تصحبكم موسوعة في جولة للتعرف على المواعيد المُحددة، حيث المواعيد التي يحصل الموظف على راتبه الشهري طوال عام 2020، فتابعونا.

هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لعام 2020 بالهجري والميلادي

قد يبحث السائل عن مواعيد نزول الرواتب بكل من التاريخ الهجري والميلادي، فهيا بنا نتعرف عليها في السطور الآتية:

  • يتم إيداع الرواتب الشهرية في حساب كل موظف بطريقة إلكترونية من خلال الحسابات البنكية الخاصة بهم، في السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وذلك بعد أن كانت تُصرف في المواعيد المُحدد لها بالتاريخ الهجري.

جدول مواعيد صرف الرواتب

إليك عزيزي القارئ الجدول الجديد لنزول الرواتب وصرفها خلال العام الحالي 2020،1441 هجريًا، وذلك حرصًا من موسوعة على سرعة تلبية حاجة الجمهور في التعرف على مواعيد الصرف:

  • تم صرف راتب شهر يناير لعام 2020، يوم الإثنين، الموافق السابع والعشرين من يناير، الموافق الثاني من جمادى الثانية لعام 1441 هجريًا.
  • فيما يتم نزول الراتب، يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير 2020، الموافق الثالث من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.
  • وعن موعد صرف راتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، لشهر مارس، فهو الذي يوافق يوم الخميس، الموافق السادس والعشرين من شهر مارس، الموافق الثاني من شهر شعبان لعام 1441 هجريًا.
  • وبالنسبة لمواعيد صرف راتب شهر إبريل، فهو الذي يوافق السابع والعشرين من شهر إبريل، الموافق غرة شهر رمضان لعام 1441هجريًا.
  • وعن مواعيد نزول راتب شهر مايو، فتوافق يوم الأربعاء، السابع والعشرون من شهر مايو 2020، الموافق الرابع من شهر شوال لعام 1441 هجريًا.
  • أما عن شهر يونيو، فيتم نزول الراتب للموظفين في السعودية، يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الموافق الرابع والعشرون من شهر شوال لعام 1441 هجريًا.
  • يُصرف راتب شهر يوليو، يوم الإثنين، الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو 2020، الموافق السادس من شهر ذو الحجة لعام 1441 هجريًا.
  • وعن موعد صرف راتب شهر أغسطس، فهو يوافق يوم الخميس، الموافق السابع والعشرون من شهر أغسطس الموافق الثامن من شهر محرم لعام 1442 هجريًا.
  • أما عن موعد نزول راتب شهر سبتمبر، فهو يوافق يوم الأحد، الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر، العاشر من شهر صفر لعام 1442 هجريًا.
  • فيما يتم صرف رواتب شهر أكتوبر في السابع والعشرين من شهر أكتوبر، الموافق الثلاثاء، في العاشر من ربيع الأول لعام 1442 هجريًا.
  • بينما يوافق تاريخ صرف الراتب لشهر نوفمبر، يوم الخميس، الموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر 2020، الموافق الحادي عشر من ربيع الثاني الموافق الـ1442 هجريًا.
  • ونختتم العام 2020، بنزول الرواتب في السابع والعشرين من شهر ديسمبر، الموافق يوم الأحد، الثاني عشر من شهر جمادى الأولى لعام 1442 هجريًا.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر

يطرح العديد من الموظفين تساؤلات حول ما تبقى من وقت على نزول راتب شهر فبراير 2020، لشهر جمادى الآخرة 1441 هجريًا، لذا تُجيب موسوعة عن هذه الأسئلة من خلال النقاط الآتية:

  • من المُقرر إيداع الرواتب في يوم السابع والعشرين من شهر فبراير 2020، الذي يوافق يوم الخميس، وفقًَا للمواعيد المُقررة التي لفتت إلى توحيد موعد صرف الرواتب.
  • وكذا فيتم صرف رواتب بدل الغلاء التي تواجّه العبء الذي يقع على كاهل المواطنين جراء النهضة الاقتصادية التي تتجّه إليها المملكة العربية السعودية في إطار رؤية 2030.

عرضنا من خلال هذا المقال كافة المواعيد الرسمية التي صدرت في نزول وصرف رواتب الموظفين في السعودية، وذلك خلال عام 2020 ميلاديًا\ 1441-1442 هجريًا، والتي تُعد من الأوامر الملكية التي يتم تنفيذها حرصًا على المواطنين، حيث أجبنا على كافة التساؤلات فيما يتعلق بالمواعيد الرسمية لصرف بدل الغلاء.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار