الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا رابط الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين عبر نظام فارس 2021

بواسطة: نشر منذ: سنتين

يترقب جميع موظفي وزارة التعليم السعودية سواء الإداريين أو المعلمين الموعد الرسمي لصرف علاواتهم السنوية للعام الجديد 2021 . وقد أعلنت وزارة التعليم عن موعد صرف العلاوات للعام الجاري ليصبح يوم الإثنين الثاني من شهر جمادي الثاني 1441هـ الموافق السابع والعشرون من يناير 2021 . وتسهيلًا على كافة منسوبي وزارة التعليم من العاملين في جميع […]

هنا رابط الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين عبر نظام فارس 2020

يترقب جميع موظفي وزارة التعليم السعودية سواء الإداريين أو المعلمين الموعد الرسمي لصرف علاواتهم السنوية للعام الجديد 2021 .

وقد أعلنت وزارة التعليم عن موعد صرف العلاوات للعام الجاري ليصبح يوم الإثنين الثاني من شهر جمادي الثاني 1441هـ الموافق السابع والعشرون من يناير 2021 .

وتسهيلًا على كافة منسوبي وزارة التعليم من العاملين في جميع المدارس الأهلية والحكومية، وفي إطار حرصها على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية، فقد أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام عن تلك العلاوات بسهولة ويُسر، وذلك من خلال تخصيص رابط على موقع نظام فارس التعليمي والذي يتبع إدارة الموارد البشرية بها.

ويمكن للعاملين بالوزارة معرفة العلاوات السنوية ورواتب شهر يناير من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط نظام فارس للاستعلام عن الرواتب والعلاوات بالضغط هنا.
  • هناك عدة بيانات يجب على المستخدم إدخالها وهي رقم الهوية الوطنية، رقم الايبان الذي ينزل عليه الراتب، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، ثم تأكيد كتابة الكود المدون أسفل الخانات ثم الضغط على تأكيد.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية سعت لتقديم عدة خدمات للمنتسبين إليها، ومنها إجراء كافة المعاملات عبر موقع تابع للوزارة وتم تخصيصه لهذا الغرض، ولذلك تم استحداث موقع نظام فارس الذي يتبع الموارد البشرية للخدمة الذاتية بالوزارة.

ومن خلال الموقع أيضاً يمكن للمعلمين الاستعلام عن إجراء معاملاتهم في جميع المدارس الموجودة بأنحاء المملكة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على موافقة المسئولين إلكترونيًا بدلاً من التوجه للإدارة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار