الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا رابط الاستعلام عبر أبشر عن نتائج القبول في وظائف السجون العسكرية للرجال 1441\2020

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تكررت تساؤلات العديد من المتقدمين على طلبات التوظيف حول نتائج القبول المبدئية الخاصة بالوظائف العسكرية التي أعلنت عنها المديرية العامة للسجون، هنا رابط الاستعلام عبر أبشر عن نتائج القبول في وظائف السجون العسكرية للرجال 1441\2020 ، فقد أعلنت المديرية عن توفير عدد من الوظائف الخاصة برتبة الجنود للرجال والتي قد أعلنت عنها في الثامن من […]

هنا رابط الاستعلام عبر أبشر عن نتائج القبول في وظائف السجون العسكرية للرجال 144\2020

تكررت تساؤلات العديد من المتقدمين على طلبات التوظيف حول نتائج القبول المبدئية الخاصة بالوظائف العسكرية التي أعلنت عنها المديرية العامة للسجون، هنا رابط الاستعلام عبر أبشر عن نتائج القبول في وظائف السجون العسكرية للرجال 1441\2020 ، فقد أعلنت المديرية عن توفير عدد من الوظائف الخاصة برتبة الجنود للرجال والتي قد أعلنت عنها في الثامن من شهر ديسمبر الماضي، فهيا بنا نتعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج وظيفة جندي في السجون العسكرية من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، فتابعونا.

هنا رابط الاستعلام عبر أبشر عن نتائج القبول في وظائف السجون العسكرية للرجال 1441\2020

فقد أتاحت الهيئة التعرف على النتيجة فور ظهورها من خلال الدخول على الرابط المباشر لمنصة أبشر للتوظيف والذي يُمكنك عزيزي القارئ التعرف على الأسماء المبدئية التي تم قبولها من خلال الضغط على هذا الرابط.

ومن ثم القيام بتسجيل كافة البيانات الطلوبة التي تتمثل في رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب، الوظيفة، وأخيرًا ضغط على كلمة عرض التي تقع في أسفل الصفحة.

موعد الإعلان عن النتائج الخاصة بوظائف السجون العسكرية 1441\2020

سيتم الإعلان عن نتائج الوظائف العسكرية على رتبة جندي في السجون بالمملكة العربية السعودية عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية؛ وذلك خلال الأسبوع المُقبل.

وهي عبارة عن الأسماء المبدئية التي يتم على أساسها تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية التي يتحدد وفقًا عليها القبول من عدمه، بعد أن يتم استيفاء كافة الشروط المطلوب توفرها للتقديم على هذه الرتبة العسكرية.

سنوافيكم بكل جديد فور صدور النتيجة على موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني التابعة لوزرة الداخلية، فضلاً عن المواعيد الخاصة بالمقابلات الشخصية التي يتم تحديدها بعدما يتم الإعلان عن القبول المبدئي للمتقدمين.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار