الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

محتويات المقال هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441خطوات ورابط التقديم على الوظائف الموسمية لعام 1441 \2020الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المؤسسة الأهلية للأدلّاء إذا كنت ترغب في التقديم على الوظائف التي أتاحتها المؤسسة الأهلية، هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441 لهذا العام، فقد أعلنت المؤسسة […]

هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج

إذا كنت ترغب في التقديم على الوظائف التي أتاحتها المؤسسة الأهلية، هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441 لهذا العام، فقد أعلنت المؤسسة عن بدأ استقبالها لطلبات التوظيف الموسمي الخاصة بموسم الحج، فقد انطلقت في يوم الخامس عشر من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا عملية تقديم الطلبات، وتنتهي في الثلاثين من شهر شعبان لعام 1441 هجريًا، فهيا بنا نتعرف على تفاصيل تلك الوظائف وأبرز التعليمات التي أعلنت عنها المؤسسة من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، فتابعونا.

هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441

إذ أن المؤسسة هي التي أعلنت عن حاجتها لمجموعة من الوظائف التي من بينها رئيس ونائب، وعضو، وهي تلك الوظائف القيادية التي تأتي على رأس هذه المؤسسة.

فيما حددت المؤسسة الأهلية للأدلّاء مجموعة من الشروط والتعليمات التي نستوضحها فيما يلي:

  • يُتاح التقدم لتلك الوظائف لكل من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • يُعد الطلب المقدم من المتقدمين عبارة عن إدراج لأسماء وبياناتهم، ولا يعتمد أو يُعتبر كتعيين لهم.
  • لا يتم التعيين إلا بعد اجتياز مرحلة المقابلات الشخصية، وهي التي تُجرى من خلال رئيس المكتب، كما يوجد بعض الأشخاص الذين يتم تعيينهم مركزيًا من خلال الإدارة.

خطوات ورابط التقديم على الوظائف الموسمية لعام 1441 \2020

يُمكنك عزيزي القارئ اجتياز الاختبارات وإتمام تقديم الطلب، بعد اتباع الخطوات الآتية:

  • تقديم الطلبات عبر البوابة الرسمية الإلكترونية، وكذا فستجد هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج بالضغط على هذا الرابط.
  • القيام بالتسجيل على الوظائف القيادية من خلال كتابة البيانات الخاصة بتلك الوظائف على الموقع الإلكتروني وهي التي تتمثل فيما يلي؛  الدخول على قائمة موسم لحج لعام 1441 هجريًا ومن ثم التوظيف الموسمي، وملأ النموذج الخاص بالبيانات.
  • الحضور في المواعيد المحددة للمقابلات الشخصية، التي يتعرض لها المتقدم والتي تُجرى من خلال رئيس المكتب مباشرة، والتي يتم الإبلاغ بها من خلال الرسائل النصية التي تصل إلى الجوال الخاص بك sms.

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المؤسسة الأهلية للأدلّاء

هناك مجموعة من الأوراق التي يستوجب على المتقدمين القيام بتقديمها، وهي التي تتمثل في :

  • إحضار عدد 2 صورة شخصية مقاس 4×6.
  • إحضار صورة من المؤهل الذي حصل عليه المتقدم، وأصول تلك الشهادات لكي يتم مطابقتها بالنسبة للمتقدمين في الوظائف القيادية سواء أكانت نائب، أو رئيس، أو عضو؛ وهذا وفقًا لما جاء في تعليمات وزارة الحج.
  • إحضار المتقدم لصورة البطاقة الشخصية”بطاقة الأحوال المدنية” أو الإقامة.
  • تقديم شهادة تعريف من عمدة الحي أو العمل؛ وهذا الشرط ينطبق على المتقدمين السعوديين فقط.
  • أما عن المتقدمين الغير سعوديين؛ فيستوجب عليهم شرط سريان مفعول الإقامة والتي لا تنتهي حتى انتهاء موسم الحج، إلى جانب ضرورة إدراج كافة البيانات الخاصة بطلب العمل من خلال نظام أجير الذي يُمكنك الدخول عليه من هنا، وهو هذا البرنامج الذي أتاحته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتسجيل في طلب العمل الموسمي.
  • تقديم صورة من رقم الآبيان الخاص بالحساب البنكي للمتقدم إلى الوظائف والذي يحمل اسم المتقدم للعمل الموسمي.
  • لا يتم استرداد الملف الخاص بالشؤون الإدارية، فيما قد ترفض المؤسسة أي طلب من الطلبات المقدمة دون إبداء أية أسباب لصاحب الطلب.

عرضنا من خلال هذا المقال طريقة وخطوات ورابط التسجيل في وظائف المؤسسة الأهلية للأدلّاء التي تتيح التقديم فيها لكل من السعوديين والمقيمين خلال موسم الحج لعام 1441 هجريًا، فيما توجد بعض الشروط والتعليمات التي يستوجب على المتقدم بالطلب الانتباه إليها وإتمام تسجيل كافة البيانات المطلوبة، لذا قمنا بعرضها بالتفصيل من خلال مقالنا على موسوعة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار