الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا الرابط الصحيح لمنظومة التعليم الموحدة السعودية

بواسطة: نشر منذ: 5 أشهر

تزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن الرابط الصحيح لمنظومة التعليم الموحدة والتي يجريها أولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية وذلك لمتابعة عمليات التعليم الافتراضي عن بُعد عقب إصدار قرار بتعليق الدراسة في كافة أنحاء المملكة. وقد تقرر إتاحة الدروس والشرح الوافي للمناهج التعليمية السعودية لجميع الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية من أجل ضمان عدم تعطل […]

هنا الرابط الصحيح لمنظومة التعليم الموحدة السعودية

تزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن الرابط الصحيح لمنظومة التعليم الموحدة والتي يجريها أولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية وذلك لمتابعة عمليات التعليم الافتراضي عن بُعد عقب إصدار قرار بتعليق الدراسة في كافة أنحاء المملكة.

وقد تقرر إتاحة الدروس والشرح الوافي للمناهج التعليمية السعودية لجميع الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية من أجل ضمان عدم تعطل الدراسة خلال فترة التعليق التي أقرها وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ.

وللدخول على منظومة التعليم الموحدة والاستفادة من كافة خدماتها اضغط على هذا الرابط.

وكانت حكومة المملكة العربية السعودية قد قررت اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا والذي ينتشر بشدة جراء التجمعات داخل الأماكن سواء المفتوحة أو المغلقة، ومنها تعليق الدراسة في جميع المدارس والمعاهد والكليات بداية من يوم أمس الإثنين 9 مارس 2020 ولأجل غير مسمى، وذلك لحماية الطلاب من الإصابة به.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار