الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هدف يكشف إمكانية الجمع بين “تمهير” و”حافز”

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن إمكانية الجمع بين دفعات حافز وبرنامج تمهير، وذلك من خلال الرد على أحد الاستفسارات الذي جاء من متابعة تسأل فيه قائلةً: “أنا مسجلة في برنامج تمهير وانتهت مدة التسجيل والتدريب وأريد أن أكمل في حافز، فهل أنسحب من تمهير وأسجل بحافز؟”. وجاء الرد من الحساب الرسمي لصندوق تنمية […]

هدف يكشف إمكانية الجمع بين "تمهير" و"حافز"

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن إمكانية الجمع بين دفعات حافز وبرنامج تمهير، وذلك من خلال الرد على أحد الاستفسارات الذي جاء من متابعة تسأل فيه قائلةً: “أنا مسجلة في برنامج تمهير وانتهت مدة التسجيل والتدريب وأريد أن أكمل في حافز، فهل أنسحب من تمهير وأسجل بحافز؟”.

وجاء الرد من الحساب الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “يمكن التسجيل في برنامج تمهير أثناء الاستفادة من برنامج حافز، حيث يتم إيقاف دفعات حافز تلقائيًا بعد قبول عرض تدريب في برنامج تمهير”.

يذكر أن برنامج “تمهير” تم تخصيصه للخريجين الذين حصلوا على البكالوريوس أو درجتي الماجستير والدكتوراه، والذين لم يعملوا في أي وظيفة في خلال الستة أشهر الأخيرة.

ويُشترط أن يكون المتقدمين لبرنامج تمهير مواطنين سعوديين الجنسية، كما لابد أن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية وكذلك سجلات الخدمة المدنية بعدم التسجيل على أي وظائف في أثناء الستة أشهر الماضية.

كما لا يجب أن يكون المتقدم ملتحقًا بأي عمل حاليًا، ولم يسبق له الاستفادة من برنامج تمهير من قبل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار