الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

احجز تذكرتك الآن لمعرض نقوة بموسم الرياض

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

يشهد موسم الرياض بموسمه الثاني واحد من أهم الفعاليات الفنية على الإطلاق، فسيتم إطلاق معرض نقوة للفنون والموضة، بداية من يوم السبت 1 يناير 2022، وحتى يوم الجمعة 7 يناير 2022 تبدأ فعاليات معرض نقوة بداية من يوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً، وتقام الفعالية في واجهة الرياض، ويعرض هذا المعرض أحدث وأفضل الفعاليات […]

احجز تذكرتك الآن لمعرض نقوة بموسم الرياض

يشهد موسم الرياض بموسمه الثاني واحد من أهم الفعاليات الفنية على الإطلاق، فسيتم إطلاق معرض نقوة للفنون والموضة، بداية من يوم السبت 1 يناير 2022، وحتى يوم الجمعة 7 يناير 2022

تبدأ فعاليات معرض نقوة بداية من يوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً، وتقام الفعالية في واجهة الرياض، ويعرض هذا المعرض أحدث وأفضل الفعاليات التي تتعلق بعالم الموضة، وعالم الفنون.

معرض نقوة للموضة والفنون

إذا كنت من محبين الموضة، والأناقة، والمجوهرات، والديكور، عليك الإسراع وحجز تذكرتك في المعرض الآن، عن طريق الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بحجز تذاكر الفاعليات من هنا.
  • قم بإدخال بياناتك، ثم قم بتحديد الفعالية، وحدد عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  • قم بدفع رسوم التذاكر عن طريق طرق الدفع الإلكترونية، ورسوم التذاكر لمعرض نقوة هي:
    • تذكرة دخول: 50 ريال سعودي.
    • تذكرة كبار الشخصيات: 250 ريال سعودي.
  • لا يسمح للأطفال بدخول هذا المعرض، بل لابد أن يزيد عمرهم عن 14 عام.

أعلن القائمون عن المعرض أن هذا العام ستكن تجربة الزائر استثنائية تمامًا، فسيجد أجدد ما طُرح على الساحة العالمية والعربية في مجال الموضة، ويضم أهم المبتكرين أيضًا، وبجانب ذلك فسيقوم مؤسسين المعرض أيضًا بضم أهم مؤسسات الديكور العربية والعالمية.

ولم يغفل المعرض عن الجانب الترفيهي، فالزوار سيتمتعوا بمجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي، وكل من يشارك في هذا المعرض تم اختياره بحرص وعناية شديدة، ليرى الزائر في النهاية الأفضل في كل شيء، وذلك احترامًا للزائر، ولسد احتياجاته.

والجدير بالذكر يعرض معرض نقوة الفاعليات بصورة مميزة للغاية، فهو يجمع بين المتعة، والفائدة، بجانب الخيال، والتفاعل الشديد، وزوار المعرض يشعروا بحيوية شديدة للغاية، بسبب الأجواء الفريدة والمميزة.

يشترط لدخول أي فاعلية من فاعليات موسم الرياض بنسخته الثانية، أن يكن الزائر محصن تمامًا وحاصل على جرعتي اللقاح، وقبل الدخول إلى موقع الفعالية، يتم التأكد من حالته الصحية عن طريق تطبيق توكلنا.

لا يسمح إطلاقًا بدخول أي فعالية إذا لم يكن الزائر يحمل التذكرة الخاصة به، ويخضع للتفتيش قبل الدخول، حفاظًا على الأمن والسلامة العامة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار