نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk

روان مرسي 11 مارس، 2020

نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk

  • تُقدم جامعة تبوك العديد من الخدمات الإلكتروني التي لفتت الانتباه إلى جودة ما تُقدمه من تعليم إلكتروني عبر البلاك بورد BLackboard Tabuk، بما يضمن تجربة فريدة من التعليم لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما أنها توفر العديد من التخصصات الجامعية التي من بينها كلية إدارة الأعمال، كلية الاقتصاد والتربية والآداب، والمجتمع، فضلاً عن كلية العلوم الطبية والهندسة.
  • الجدير بالذكر أنها تتضمن حوالي 240 أستاذًا جامعيًا.
  • كما أنها تحرص على إقامة المنتديات والقنوت التي تتيح التواصل مع كافة الجامعات الأخرى مما يفتح الأفاق أمام تلك الجامعات في تعلم السُبل التعليمية الإلكترونية.

جامعة تبوك نظام التعلم الالكتروني بلاك بورد

يُعد نظام البلاك بورد من أحدث التقنيات التي تستخدم في الجامعات في المملكة العربية السعودية، مما جعل جامعة تبوك تتميز في التعامل بتلك التقنيات الإلكترونية.

بلاك بورد تبوك

يتيح نظام بلاك بورد عبر جامعة تبوك إمكانية التعلم عن بُعد والذي يوفر عدد من الميزات التعليمية التي تُساهم في تقديم أفضل خدمات تعليمية لكل من الطلاب والأساتذة، ونستعرض أبرز تلك الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تُقدمها جامعة تبوك وهي التي نستعرضها فيما يلي:

  • يُقدم نظام البلاك بورد BLackboard Tabuk كافة المناهج التعليمية بشكل إلكتروني مُيسر على الطلاب في مُختلف الفرق والمراحل التعليمية في الجامعة، إذ أنه يشمل على عدد من الأنشطة المختلفة التي تجعل الطلاب على إدراك تام بمجريات الأمور من حولهم.
  • يُتيح نظام البلاك بورد الذي تستخدمه جامعة تبوك في تقديم الواجبات الخاصة بالطلاب من خلال الرابط الرسمي له، فكل ما على الطلاب وهيئة التدريس القيام بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  • يوفر نظام البلاك بورد المنتديات التعليمية التي تؤهل الطلاب للتعلم عبر الكمبيوتر والهواتف الذكية.

أتاح نظام البلاك بورد إمكانية التواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال المنصة التعليمية التي أتاحت التعلم الإلكتروني، إذ أن بإمكان الطلاب التعلم من خلال الموقع الإلكتروني والقناة التعليمية الخاصة بالجامعة، إذ يُمكنك عزيزي القارئ عبر الاتصال أو لتواصل من خلال البريد الإلكتروني للجامعة وقد استعرضنا أبرز وأهم تلك المعلومات من خلال مقالنا.

نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk

الوسوم