الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

بواسطة: نشر منذ: سنتين

نُقدم إليك موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020 إذ أنه عبارة عن الدعم المالي المُقدم الذي يُصرف في مواعيد مُحددة لعدد من محدودي الدخل بهدف الحد من العبء الذي يقع على كاهلهم بما يخدم كل من الفئات ذوات الدخل المتوسط أو الضعيف، إذ تُعد الدفعة القادمة الثامنة والعشرين، ليصل الدعم إلى حوالي 2.7 مليون […]

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن صرف الدفعات المالية الخاصة بحساب المواطن في العاشر من شهر مارس 2020، الموافق الخامس عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الدعم المالي الذي بلغ أثنى عشر مليون ريال سعودي.

كم باقي على نزول حساب المواطن

يتبقى على نزول حساب المواطن لشهر مارس ثمانية أيام، إذ أنه يُصرف يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مارس، الخامس عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.

موعد نزول حساب المواطن تويتر

يُمكنك عزيزي القارئ الدخول على الصفحة الرسمية لحساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للاستفسار عن كافة التساؤلات، ومتابعة موعد نزول حساب المواطن، ولكن بعد استيفاء كافة الشروط التي من بينها:

  • ألا يكون المتقدم ممتلك لأي من السجلات التجارية المزرعة الخاصة.
  • يشترط على الزوج والزوجة أن يكونوا حاملي الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون راتب المتقدم لا يتقف في حالة الحد المانع، فضلاً عن استيفاء شرط السن لكل من الزوج المتقدم على هذا الدعم أو الزوجة.

استعرضنا من خلال المقال كافة الروابط والشروط وسُبل التواصل مع حساب المواطن، إلى جانب الإجابة على الوقت المتبقي على نزول حساب المواطن لشهر مارس 2020، الذي يوافق بالشهر الهجري رجب 1441.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار