الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

موسم الرياض يعلن عن جدول فعاليات اليوم الخميس

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الخميس عن جدول الفعاليات التي يمكن لجميع الجماهير من جميع أنحاء لمملكة والعالم شراء تذاكرها وحضورها في الوقت المخصص لها. وتشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي اليوم عروض الألعاب النارية ومسرحية بيتنا لعبة، تجربة متاهة الكريستال، تجربة عالم الديناصورات، ليالي حفلات تقنية الهولوجرام مع […]

موسم الرياض يعلن عن جدول فعاليات اليوم الخميس

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الخميس عن جدول الفعاليات التي يمكن لجميع الجماهير من جميع أنحاء لمملكة والعالم شراء تذاكرها وحضورها في الوقت المخصص لها.

وتشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي اليوم عروض الألعاب النارية ومسرحية بيتنا لعبة، تجربة متاهة الكريستال، تجربة عالم الديناصورات، ليالي حفلات تقنية الهولوجرام مع كوكب الشرق أم الكلثوم ومع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ مع أغنية حبيبتي من تكون، ستكونوا على موعد مع ليالي عدن بأمسية مع عبد العزيز الفيصل، وفي المحروسة ستشهددون حفل حمو بيكا وفي الليالي الشامية ستكونوا على موعد نع علي الزين.

وأعلن موسم الرياض أن بعد انتهاء تذاكر الحفلة المنتظرة في بوليفارد رياض سيتي اليوم الخميس للمطربة أحلام فيمكن الآن متابعو الحفلة مباشرة لحظة بلحظة من خلال منصة شاهد في أي بي لجميع المشتركين في باقة تخيل.

أما زائرين منطقة شجرة السلام فهم على موعد مع حديقة الطيور، سوق المزارعين والطبخ الحي، ويمكنهم أيضًا تناول الطعام في أشهر المطاعم العالمية، أما زائرين منطقة نبض الرياض فيمكنهم الاستمتاع بالعروض الفلكلورية التي تقام مساء اليوم مع العروض ثلاثية الأبعاد والعروض الفنية الترفيهية بجانب الأنشطة الفنية التي يمكنكم المشاركة فيها.

وقد كشف موسم الرياض أيضًا عن جدول حفلات مهرجان ميدل بيست لرأس السنة والتي من المفترض أن تحيي حفل يضم أكثر من 12 مطرب من الوطن العربي، حيث سيصعد على خشبة المسرح الفنانة المصرية أنغام، أحلام، نوال الكويتية، محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي وأسماء المنور.

يذكر أن موسم الرياض لعام 2021 شهد بعروضه نجاحًا ساحقًا لم تحققه أي نسخة تمت بالماضي، حيث تم زيارته من قبل 6 مليون سعودي ومقيم داخل السعودية والذين كانوا يقومون بحجز التذاكر التي أعلن موسم الرياض عن نفاذها عدة مرات للعديد من الفعاليات التي نجحت في استقطاب جميع أفراد العائلة ليعيشوا ذكريات لا تنسى.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار