الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو الحارس الشخصي الجديد للملك سلمان؟.. تعرف عليه

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تسائل السعوديون في الآونة الأخيرة وخاصةً بعد دفن اللواء عبد العزيز الفغم، حول من سيكون الحارس الشخصي الجديد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؟ ومن سيخلف الفغم في حراسة الملوك؟ هذه التساؤلات التي شغلت الشارع في المملكة العربية السعودية جاء الرد القاطع عليها مع الكشف عن تعيين الحارس الجديد، من هو […]

من هو الحارس الشخصي الجديد للملك سلمان؟.. تعرف عليه

تسائل السعوديون في الآونة الأخيرة وخاصةً بعد دفن اللواء عبد العزيز الفغم، حول من سيكون الحارس الشخصي الجديد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؟ ومن سيخلف الفغم في حراسة الملوك؟ هذه التساؤلات التي شغلت الشارع في المملكة العربية السعودية جاء الرد القاطع عليها مع الكشف عن تعيين الحارس الجديد، من هو ما هي خلفيته الأمنية؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا التقرير.

قالت وسائل إعلام محلية بالمملكة العربية السعودية وكذلك غرد ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي عن تكهنات بالبديل للواء الفغم في حراسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تردد اسم العميد سعد بن مسفر القحطاني كثيرًا في هذه الأثناء.

أما عن التعريف بالعميد سعد بن مسفر القحطاني الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز والذي جاء خلفًا للواء عبد العزيز بن بداح الفغم فتم تعريفه على أنه ترقى ليصبح عميدًا في عام 2015 ميلاديًا كما أن والده هو العميد “ركن مسفر بن بداح القحطاني” وهو قائد كتيبة المشاة الآلية الثالثة عشرة للحرس الوطني.

ويذكر أن الحارس الشخصي الجديد للملك كان قد تعرض في بداية العام الجاري 2019 لقذيفة في أثناء معاركه مع الحوثيين وأدى ذلك لسفره إلى فرنسا لكي يتلقى العلاج هناك، ليعود بعد ذلك في شهر أبريل الماضي بعد رحلة العلاج التي انتهت بالنجاح.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار