الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

منصة أبشر تتيح خدمة لشراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي

بواسطة: نشر منذ: سنتين

أتاحت منصة أبشر الإلكترونية شراء الأسلحة الفردية والهوائية من معرض الصقور والصيد التابع لموسم الرياض المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفق خطوات معينة ووفق شروط وضعتها المنصة لكل من يريد أن يبتاع الأسلحة الهوائية والأسلحة الفردية. حيث شهد معرض الصقور والصيد في نسخته الثانية والمقام بفعاليات موسم الرياض إقبالاً كثيفًا من السعوديين والجنسيات الأخرى […]

منصة أبشر تتيح خدمة لشراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي

أتاحت منصة أبشر الإلكترونية شراء الأسلحة الفردية والهوائية من معرض الصقور والصيد التابع لموسم الرياض المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفق خطوات معينة ووفق شروط وضعتها المنصة لكل من يريد أن يبتاع الأسلحة الهوائية والأسلحة الفردية.

حيث شهد معرض الصقور والصيد في نسخته الثانية والمقام بفعاليات موسم الرياض إقبالاً كثيفًا من السعوديين والجنسيات الأخرى من المهتمين بالصقور وكذلك بالصيد والأسلحة الهوائية والنارية بكل أنواعها، حيث عرض المعرض العديد من أنواع الأسلحة المصنوعة في كبرى شركات الأسلحة الخاصة بالصيد.

وفيما يلي نستعرض خطوات شراء الأسلحة في معرض الصقور والصيد السعودي عبر منصة أبشر، حيث يمكن اتباع الخطوات التالية لشراء الأسلحة من خلال منصة أبشر الإلكترونية:

  • أولاً: الدخول على منصة أبشر الخاصة بالأفراد “أبشر أفراد”، ثم الانتقال إلى خدمات حجز المواعيد، وبعد ذلك الضغط على خانة “تصاريح الأسلحة” ثم حجز موعد جديد.
  • ثانيًا: الضغط على “خدمة طلب شراء سلاح ناري”، وتحديد منطقة الرياض واختيار الفرع “معرض الصقور والصيد السعودي”.
  • ثالثًا: يقوم الفرد بتعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة ثم يقوم بطباعتها وطباعة الإشعار الخاص بالموعد، ثم ضغط الموافقة على الشروط والأحكام التي تشترطها الخدمة.
  • رابعًا: يتوجه الفرد لمقر معرض الصقور والصيد السعودي ليستكمل الإجراءات وكذلك ليتم التأكد من أهلية صاحب الطلب لحمله السلاح.
  • خامسًا: وفي النهاية يقوم الفرد باختيار السلاح الذي يريد شراؤه ويستكمل إجراءات الدفع ليحصل على فاتورة الشراء ويذهب ليتسلم السلاح الخاص به.

وكذلك حددت المنصة شروط للحصول على خدمة شراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي، ومن هذه الشروط ما يلي: لا يحق لكل مشتر سوى شراء خمسة أسلحة كحد أقصى و مائة طلقة نارية لكل سلاح، وذلك لضمان اقتناء تلك الأسلحة واستخدامها بشكل شخصي وليس للمتاجرة بها، وكذلك عدم استخدامها لأغراض مخالفة للقوانين والأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار