الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مصلحة المواطن السعودي على رأس اهتمامات أمير منطقة الجوف

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

خرج أمس الثلاثاء 14/12/2021 أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف بن عبد العزيز بإعلان هام للغاية جذب انتباه المواطنين بالمنطقة، فقد أكد أن صالح المواطن السعودي وتوفير أفضل خدمات له يقع على رأس اهتمامات المسؤولين بالمنطقة. فيبحث كل المسؤولين عن الطرق التي تساعدهم في سد احتياجات المواطنين بالمنطقة، وشارك في هذا المؤتمر وفي الجلسات الحوارية […]

مصلحة المواطن السعودي على رأس اهتمامات أمير منطقة الجوف

خرج أمس الثلاثاء 14/12/2021 أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف بن عبد العزيز بإعلان هام للغاية جذب انتباه المواطنين بالمنطقة، فقد أكد أن صالح المواطن السعودي وتوفير أفضل خدمات له يقع على رأس اهتمامات المسؤولين بالمنطقة.

فيبحث كل المسؤولين عن الطرق التي تساعدهم في سد احتياجات المواطنين بالمنطقة، وشارك في هذا المؤتمر وفي الجلسات الحوارية مشايخ القبائل، وأهم العلماء والمؤثرين، والقضاة، وتم استضافة أبرز وأهم القيادات المدنية والعسكرية.

وتم مناقشة أبرز وأهم القضايا الخدمية والتنموية في المنطقة والتي تشغل الرأي العام وأهالي منطقة الجوف، للوصول إلى حلول عملية لمشاكلهم اليومية، وللإعلاء من جودة الخدمات المقدمة لهم.

وقد أكد أمير الجوف أن قيادات المملكة العربية السعودية تعمل على تحقيق التنمية والارتقاء لشعبها السعودي، فاليوم يتم تسخير كل إمكانيات الدولة من أجل الارتقاء بالمجالات التنموية المستدامة.

تعمل الحكومة اليوم على تطوير المجالات الطبية، والتعليمية، والخدمية، وكل المجالات التي توفر عيش كريم وحياة إنسانية رفيعة للمواطن.

وحرصت كل القيادات المسؤولة في المملكة القيام بجلسات حوارية ونقاشية بصورة دورية، من أجل البحث عن طرق تنمية المجتمع السعودي، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ،وفي هذا الإطار يتم التصدي لكل من يريد إلحاق الضرر بالمملكة، ويتم معاقبة كل من مسؤول ثبت تقصيره في مهمته الموكلة إليه.

وأضاف الأمير فيصل بن نواف أن عملية تطهير المؤسسات الحكومية تسير على قدم وساق، حماية لحقوق المواطنين وتوفير النمو المجتمعي لهم.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار