الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مصرع 4 وإصابة 5 بحادث تصادم على طريق عفيف

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

توفى أربعة أشخاص، اليوم، الخميس الثالث من أكتوبر الموافق 4 من شهر صفر 1441 هجريًا، وأصيب خمسة آخرين بحادث تصادم على طريق عفيف، وباشرت فرق الإسعاف التي تتبع الهلال الأحمر السعودي، الحادث حيث تم نقل كل الحالات لمستشفى ظلم العام. وأوضح شادي عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي في الطائف الحادث وتفاصيله من خلال بيانٍ […]

مصرع 4 وإصابة 5 بحادث تصادم على طريق عفيف

توفى أربعة أشخاص، اليوم، الخميس الثالث من أكتوبر الموافق 4 من شهر صفر 1441 هجريًا، وأصيب خمسة آخرين بحادث تصادم على طريق عفيف، وباشرت فرق الإسعاف التي تتبع الهلال الأحمر السعودي، الحادث حيث تم نقل كل الحالات لمستشفى ظلم العام.

وأوضح شادي عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي في الطائف الحادث وتفاصيله من خلال بيانٍ له قال فيه: “أن غرفة العمليات «٩٩٧»، بمنطقة مكة المكرمة تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم خروجًا من محافظة ظلم باتجاه عفيف على بعد ٢٠ كيلو مترًا.

وتابع الثبيتي قائلاً: “وعند وصول أول فرقة تبين أن الموقع به أربع وفيات وخمس إصابات، مما استدعى تقديم الخدمة الطبية وطلب الدعم، وتم فرز الحالات بالموقع، وتقديم الخدمات الإسعافية المتكاملة، ونقل المصابين إلى المستشفى حيث صُنفت حالتان بالحرجة وثلاث حالات متوسطة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار